جامعات / مدارسStudents

مجد الكروم: يوم مفتوح لطلاب إعدادية محمود درويش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجد الكروم: اعدادية محمود درويش تنظم يوما مفتوحا لمشروع تحديات

يوم مفتوح خصص لطلاب اعدادية محمود درويش في مجد الكروم للاطلاع على الخطة الاستراتيجية تحديات لتطبيق وتنفيذ برنامج تحديات في التربيةاللامنهجية في المجتمع العربي.


يوم مفتوح خصص لطلاب إعداديّة محمود درويش في مجد الكروم للاطلاع على الخطة الاستراتيجية "تحديات" لتطبيق وتنفيذ برنامج تحديات في التربية اللامنهجية في المجتمع العربي بمشاركة كافة طبقات المدرسة وبمشاركة مركزي المشروع في مجد الكروم السيدة لنا خطيب/ سرحان وبيسان مناع ومرشدي الدورات المختلفة. وعن هذا اليوم والمشروع تحدث الينا مركزات الدورات في مجد الكروم؛ لنا خطيب/ سرحان وبيسان مناع:
يحظى كل طالب في المجتمع العربي بفرص متساوية لتطوير وتنمية مداركه ومهاراته الشخصية والاجتماعية وتعزيز إيمانه بقدراته الكامنة مما يمكّنه من تخطيط وبناء مستقبله على أتمّ وجه وتوفير الآليات والفرص للطالب العربي لقضاء واستغلال وقت فراغه بشكل مجدٍ وفعال.

وأضافت : يضم المشروع إثراء مخزون الأدوات والآليات المتاحة للطالب العربي ليندمج بسلاسة في المجتمع الاسرائيلي وفي سوق العمل وتعزيز إدراك الاهل والابناء للعلاقة بين قضاء وقت الفراغ بشكلٍ مجدٍ وذي معنى وبين المهارات الحياتية والتحصيل العلمي وتنمية المسؤولية الشخصية والاجتماعية لدى الاولاد وأبناء الشبيبة في المجتمع العربي اتجاه بيئتهم ومجتمعهم بالاضافة لتنمية التناغم والانسجام وتعزيز الاحترام وتقبل الآخر لدى الطالب العربي تجاه فئات وشرائح المجتمع المختلفة.

ويضمن البرنامج في مجد الكروم عدة مسارات ودورات مختلفة منها: دورة الاطباء الصغار ودورة قائدون في الشبكة ودورة الطائرات المسيرة (رحفنيم) والتنس الأرضي وغيرها من الدورات الأثرائية المختلفة وهذه فرصة لدعوة كافة الطلاب بالانضمام للدورات المختلفة المجانية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: أسبوع اللغة العربية في القسطل