أخبارNews & Politics

اضراب عام في شركة الاتصالات بليفون ليوم واحد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اضراب تحذيري عام ليوم واحد في شركة الاتصالات بليفون

بدأ السّاعة 12:30 اضراب تحذيري عام ليوم واحد في شركة الاتصالات بليفون. هذا ما اعلن عنه رئيس رابطة عمال الخليوي، الانترنت والهايتك في الهستدروت وممثلي موظفي الشركة للعمال خلال جلسة أقاموها بهذا الخصوص.


في بيان وصل إلى موقع كل العرب من مكتب النّاطق بلسان الهستدروت قال فيه: "بدأ السّاعة 12:30 اضراب تحذيري عام ليوم واحد في شركة الاتصالات بليفون. هذا ما اعلن عنه رئيس رابطة عمال الخليوي، الانترنت والهايتك في الهستدروت وممثلي موظفي الشركة للعمال خلال جلسة أقاموها بهذا الخصوص، ومن خلال رسالة ارسلت لهم. هذا وتفحص الهستدروت ايضا امكانية اتخاذ خطوات تنظيمية أخرى.

يعود سبب الاضراب التحذيري الى فشل المفاوضات بين الهستدروت وممثلي العمال مع ادارة الشركة. وذلك في أعقاب طلب الادارة بإغلاق اقسام معينة في الشركة وبالتالي فصل موظفين واجراء تغييرات تنظيمية اخرى احادية الجانب".

وتابع البيان: "هذا وخلال الاضراب لن يكون هناك رد هاتفي في جميع مراكز الخدمة والمبيعات التابعة للشركة. كما ولن يتم اخراج بضاعة أو معدات من المركز اللوجستي بما في ذلك الهواتف النقالة التي ارسلت للتصليح من قبل زبائن الشركة.

رئيس رابطة عمال الخليوي، الانترنت والهايتك في الهستدروت ياكي حالوتسكي قال: "أناشد ادارة بيليفون البدأ بمفاوضات جدية والتوقف عن التعامل مع الامر بشكل احادي الجانب والذي يضر بالعمال.

رئيس لجنة عمال بيليفون؛ يحيئيل شيمن اضاف: "لن استسلم لخطوات المدير العام الذي يربح ملايين الشواقل في السنة ويريد ان يرمي العمال الى البيت والذين مطلبهم الوحيد ان يتقاضوا اجرهم بكرامة...نحن نحب بيليفون فهي مركز حياتنا، لكننا نعتزم مواصلة الخطوات النقابية حتى اضراب شامل في الشركة اذا لم تحل المشكلة". إلى هنا نصّ البيان. 

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أخبار بيلفون
اصابة رجل بجراح خطيرة بعد سقوطه بمنطقة البحر الميت