أخبارNews & Politics

ام الفحم: ازدياد قوّة المشتركة بـ 20%
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ام الفحم: ازدياد قوّة القائمة المشتركة بـ 20% ود. يوسف جبارين يشكر الأهالي

أظهرت النّتائج شبه النّهائية للانتخابات في مدينة ام الفحم، أن القائمة المشتركة نجحت بزيادة عدد المصوتين لها من الانتخابات الماضية

د. يوسف جبارين:

أعتزّ وافتخر بدعم أهالينا الكرام وتشرفني هذه المحبة الصّادقة وهذا الالتفاف حول القائمة المشتركة وخروج الأهالي للتصويت يوم ال انتخابات لنصرة القائمة، هذه مسؤولية كبيرة علينا ونتعهد بحملها بكل اخلاص.


أظهرت النّتائج شبه النّهائية للانتخابات في مدينة ام الفحم، أن القائمة المشتركة نجحت بزيادة عدد المصوتين لها من الانتخابات الماضية التي كانت في نيسان، إذ أنّها زادت قوتها بحوالي 3000 صوت في أم الفحم مقارنة بمجموع ما حصلت عليه القائمتان قبل ذلك، بزيادة حوالي 20‎%‎ من الأصوات.

وجاءت نسبة التّصويت للقائمة المشتركة حوالي؛  ‏96‎%‎ من المصوتين في المدينة، وهذه تُعتبر من أعلى النّسب في البلاد للمشتركة، وكما ظهر تراجع قويّ نتيجة لذلك التّصويت للأحزاب الصّهيونية بشكل جدّي، وأما نسبة التّصويت في ام الفحم فقد ارتفعت أيضًا بأكثر من 6‎%‎.
وشكرت كوادر المشتركة الأربعة في ام الفحم والمنطقة، الجبهة والاسلامية والتّجمع والتّغيير؛ بشكرها وتقديرها الى جمهور المصوتين في المدينة على دعمهم الكبير للقائمة وعلى تعزيز مكانة القائمة في المنطقة وفي المجتمع عامّة.

ومن جهته؛ توجه النائب د. يوسف جبارين ابن مدينة ام الفحم بالشّكر والعرفان العميقين الى الأهالي والى كل أبناء وبنات الشّعب شاكرًا ايّاهم على ثقتهم الغالية، مؤكدًا أنّه "سيواصل بذل كلّ جهد من أجل خدمة أهالينا وتمثيل قضاياهم ورفع صوتهم الوطني في كلّ محفل".

وتوجّه د. جبارين بالشّكر الى كوادر القائمة المشتركة التي عملت طوال الأسابيع الأخيرة من أجل انجاح القائمة وايصال كلمتها الى النّاس.

وقال جبارين: "اعتزّ وافتخر بدعم اهالينا الكرام وتشرفني هذه المحبة الصّادقة وهذا الالتفاف حول القائمة المشتركة وخروج الأهالي للتصويت يوم الانتخابات لنصرة القائمة، هذه مسؤولية كبيرة علينا ونتعهد بحملها بكل اخلاص وتفانٍ؛ وبمواصلة مسيرة العمل والعطاء لرفع شأن مجتمعنا ومن أجل مستقبل أفضل لأبنائنا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

عضوة الكنيست تمار زاندبيرغ: اهنئ على وقف اطلاق النار