رياضة وشبابSports

بايرن ميونخ ينتصر بسهولة ويتصدر المجموعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بايرن ميونخ ينتصر بسهولة ويتصدر المجموعة مستغلاً تعثر توتنهام

حقق بايرن ميونخ الألماني انتصارًا مريحًا على حساب ضيفه النجم الأحمر الصربي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب أليانز أرينا في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لب

 


حقق بايرن ميونخ الألماني انتصارًا مريحًا على حساب ضيفه النجم الأحمر الصربي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب أليانز أرينا في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

البايرن الذي يلعب المباراة مدججاً بأبرز نجومه كان الطرف الأفضل في اللقاء على مدار شوطيها، بل أن نسبة استحواذه على الكرة تخطت حاجز 74%، وهو ما جعل تفوقه منطقياً في ظل عدم قدرة المنافس على مجاراته.

ووضع الهولندي كينجسلي كومان فريقه الألماني في المقدمة عند القيقة 34 بمساعدة الكرواتي إيفان بيريسيتش المعار من إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يضيف زميله روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 80، فيما اختتم توماس مولر مهرجان الأهداف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وتصدر البايرن بهذه النتيجة فرق المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما تراجع النجم الأحمر للمركز الأخير بدون أي نقطة في انتظار باقي الجولات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بايرن ميونخ
مركزيّة بئر السبع تغرٌم بركة كريات غات بـ 1500 بطاقة