الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

زين الدين زيدان يعوّل على هازارد أساسيا مع ريال مدريد أمام سان جيرمان

حجاج رحال
نُشر: 18/09/19 04:54,  حُتلن: 22:29

 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لمواجهة باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة، بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي:"الليجا أو دوري الأبطال؟ ما قلته هو أن الليجا أجمل لأنها الأكثر صعوبة، ولكن في مدريد كل شيء مهم ونبذل كل ما لدينا في كل مران، وصحيح الفوز بالليجا كان جميلا للغاية".
وعن موقف هازارد، أجاب: "أعتقد أنه جاهز للعب أساسيا، لأنه خاض عدة تدريبات مع المجموعة".
وكان هازارد قد عانى من إصابة قبل انطلاق الموسم، وشارك كبديل خلال مواجهة ليفانتي الأخيرة في الليجا، في أول ظهور رسمي له بقميص الميرنجي.
وأضاف: "دعونا نتوقع الكثير من باريس سان جيرمان وريال مدريد، لكننا في البداية ويمكننا تقديم ما هو أفضل، وعلينا أن نتحسن وسنفعل ذلك على كل المستويات، وأعتقد أن الأمر نفسه ينطبق على سان جيرمان".
وحول مديح توماس توخيل المدير الفني لباريس لبنزيما، علق: "الأمر كان معقدا بعض الشيء بالنسبة لبنزيما، لكنه دائما أظهر كفاءته، فهو ليس مجرد لاعب هداف ولكن ذلك ليس الأكثر أهمية، لأنه لاعب جماعي وأنا مهتم أكثر بذلك، وأعتقد أنه رائع، وكما قال توخيل أنا أتفق معه".
وتابع الفرنسي: "باريس مرشح لدوري الأبطال؟ نعم، لأنهم فريق رائع، رغم أنه في بعض الأحيان لا يصل إلى ما هو متوقع، لكنهم فريق يؤدي كل أسبوع، وصحيح لديهم غيابات وهم أفضل مع كافاني ونيمار ومبابي، لكن أيضًا الفريق جيد جدًا من دونهم".
وعن رحيل نافاس، علق:"أتمنى له الأفضل لكن عقب المباراة، وأحترمه ومعجب به وهو يعرف ذلك، لكل ما قدمه في ريال مدريد".
وواصل: "تعرفون أنني دائما كنت أفكر في هازارد، لأنه لاعب حاسم ويمكنه صناعة الفارق، وهو يريد إثبات ذلك هنا، ولا أريد أن أقيم المقارنات، لكنني أعتقد أنه سيكون لاعبا مهما للغاية، ومستقبله سيكون رائعًا في ريال مدريد".
واختتم زيدان: "ما يفتقده باريس؟ لا أعرف، لكنني أعتقد أنه فريق سوف يتطور دائمًا، وهو ناد رائع، لكن الفوز بدوري الأبطال ليس سهلا، لكنهم قادرون على الفوز باللقب".
 

مقالات متعلقة