الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

خوسيه خيمينيز: أتلتيكو مدريد تعلم من الأخطاء أمام يوفنتوس

حجاج رحال
نُشر: 18/09/19 04:51,  حُتلن: 18:53

 

يعتقد خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع أتليتيكو مدريد، أن الخسارة أمام يوفنتوس العام الماضي، قد تساعدهم على التغلب على البيانكونيري هذا الموسم.

ويستضيف أتلتيكو مدريد، نظيره يوفنتوس، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة، على ملعب واندا متروبوليتانو، بعد شهور من توديعه للبطولة على يد السيدة العجوز في مباراة دراماتيكية كان بطلها كريسيتانو رونالدو.وتحدث خيمينيز عن مواجهة يوفنتوس، وقال: "سأموت من أجل الفوز بها، هذا هو الهدف الذي يريده كل لاعب في الفريق، عندما ترتدي قميص أتلتيكو، يتعين عليك التنافس للفوز في كل بطولة".

وأضاف: "هذه هي عقليتنا التي غرسوها فينا منذ وصولنا إلى هذا النادي، نحن الأربعة، أنا وساؤول وكوكي وأوبلاك".وأكد: "إنه فخر لا يصدق، ومسؤولية كبيرة أتحملها بكل سرور، عمري 24 عامًا، وأنا سعيد في مدريد وعائلتي أيضًا سعيدة، لم أفكر أبدًا في المغادرة".

وعن الدروس المستفادة من مواجهة الموسم الماضي، قال: "لقد غيروا المدرب وتعاقدوا مع لاعبين جدد، لكني أعتقد أن تقدم لاعب الوسط من جانبهم في المساحات التي نتركها يمثل دائما أكبر خطر بالنسبة لنا".وأتم: "إنهم أقوياء جدا، ورأيناها العام الماضي في تورينو، تلك التجربة ستخدمنا، يجب أن نكون جيدين في إغلاق المساحات، وعدم ترك المساحات في تلك المباريات".
 

مقالات متعلقة

Got