الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

المدرب أدهم زعبي: مهمتي صعبة مع آسي جلبواع لكنني متفائل جدا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 18/09/19 04:43,  حُتلن: 18:03

"توقعاتي انه ينتظرنا موسم صعب، لأن الفريق يعاني من مشاكل مادية خانقة، وللأسف الشديد فإن المجلس الاقليمي يمتنع عن دعم الفريق، ورغم ذلك آمل أن يغير رئيس المجلس قراره ويدعم فريقي آسي جلبواع وصندلة". هذا ما قاله المدرب الصاعد أدهم زعبي، ابن طمرة الزعبية، بعد عودته الى فترة عمل جديدة مع فريق هبوعيل آسي جلبواع، ضمن استعداداته لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، اذ يلتقي بفريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا، ضمن مباريات الأسبوع الثاني.

ويشكو فريق آسي جلبواع من أوضاع مالية صعبة، حيث بالكاد تم تسجيل اسمه لخوض المباريات، علما أن أدهم زعبي لن يحصل على كل ما يتمناه، بسبب هذه الأوضاع.
وعن الجانب المهني قال المدرب أدهم زعبي:"من ناحية مهنية سوف نوفر فرص لعب للاعبين صغار وخاصة لاعبي الشبيبة من النادي ومن المنطقة بشكل عام، وأتمنى أن نستطيع ضم أربعة لاعبين أصحاب خبرة مثبتة في هذه الدرجة، لمساعدتنا في الهدف الواحد والوحيد وهو البقاء في الدوري ان شاء الله".
وأمضى يقول:"أعتبر فريق آسي جلبواع مثل العائلة، فكلنا ترعرعنا وكبرنا في هذا الفريق انا كمدرب، عدا عن شقيقي سلطان وصفوان وابنائي اللاعبين، أنا أعرف الفريق واعضاء الادارة جيدا وأعرف كيف يخططون ويفكرون وأدرك تماما ماذا يعني لهم الفريق. أمامي مهمة صعبة، على أمل أن نتكاتف جميعا لابقاء الفريق في الدوري بالرغم من جميع الصعوبات. كما أتمنى وأطلب من جميع اهالي القرى العربية في المرج بالقدوم لتشجيع فريق آسي جلبواع، لكونه أعطى منصة لمدرب عربي، ويضم في الكادر أيضا عدة لاعبين عرب من القرى المجاورة".

مقالات متعلقة