الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

برشلونة يفلت من فخ الخسارة أمام بوروسيا دورتموند

كل العرب
نُشر: 18/09/19 00:24,  حُتلن: 10:20

 

أفلت برشلونة الإسباني من فخ الخسارة أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بالتعادل بدون أهداف في لقاء أقيم بينهما مساء الثلاثاء في ملعب سيجنال إيدونا بارك لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

خسر برشلونة خدمات ظهيره الأيسر، خوردي ألبا، في أول نصف ساعة من المباراة و ترك الميدان لزميله سيرجي روبيرتو.

و حاول أصحاب الأرض مباغتة برشلونة بهدف في الفترة الأول لكن تألق الألماني مارك أندري تير شتيجن اللافت حال دون وصول دورتموند لهدفه لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل بدون أهداف.

و عقب الاستراحة واصل دورتموند سعيه لتسجيل الهدف الأول ، و توغل جادون سانشو داخل منطقة الجزاء و نجح الحصول على ركلة جزاء بعد خطأ على نيلسون سيميدو.

و انبرى ماركو رويس لركلة الجزاء في الدقيقة 57 لكنه لم ينجح في هز الشباك بعدما تصدى للكرة مواطنه تير شتيجن.و بعد ذلك بدقيقتين ، سحب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة ، لاعبه الشاب أنسو فاتي ، الذي أصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي يشارك في دوري الأبطال ، و دفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أول ظهور في مباراة رسمية له مع البارسا هذا الموسم.و لم ينجح ميسي في مساعدة برشلونة على الوصول لشباك دورتموند لتنتهي المباراة على وقع التعادل السلبي و يتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.و في المجموعة ذاتها تعادل إنتر ميلان الإيطالي مع ضيفه التشيكي سلافيا براج بهدف لمثله في الأراضي الإيطالية في وقت سابق اليوم.

مقالات متعلقة