رياضة وشبابSports

نابولي يحقق فوزا ثمينا على ليفربول في دوري الأبطال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نابولي يخطف فوزاً ثميناً على ليفربول في قمة دوري الأبطال

نجح فريق نادي نابولي الإيطالي في تحقيق فوز ثمين على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

 


نجح فريق نادي نابولي الإيطالي في تحقيق فوز ثمين على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.واستضاف أمراء الجنوب، حامل لقب دوري أبطال أوروبا على ملعب ساو باولو لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات للمسابقة الأوروبية العريقة.

انتهى الشوط الأول من مباراة القمة في المجموعة الخامسة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، واستمرت النتيجة على هذا الحال حتى الدقيقة 82، حين احتسب الحكم الألماني المعروف فيليكس بريش ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض بعد تعرض اللاعب خوسيه كاييخون للعرقلة داخل منطقة الجزاء على يد أندي روبرتسون.

النجم البلجيكي الرائع درايس ميرتينز انبرى لتنفيذ ركلة الجزاء واستطاع تحويلها بنجاح إلى هدف، رغم محاولة أدريان التصدي للكرة حيث لمسها بالفعل ولكنه لم يستطع منع الهدف.وفي الدقيقة الثانية من عمر الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، أضاف المهاجم الإسباني ولاعب توتنهام الإنجليزي السابق، فيرناندو يورنتي الهدف الثاني لنابولي مستغلاً خطأ دفاعياً فادحاً من جانب لاعبي الريدز، من التسديدة الأولى له على مرمى الليفر ومن اللمسة رقم 14 للكرة !.
بهذه النتيجة، يزاحم نابولي، فريق ريد بول سالزبورج النمساوي على صدارة جدول ترتيب فرق المجموعة، ولكن يتفوق الأخير بفضل فارق الأهداف بعد الفوز الكاسح على جينك البلجيكي بسداسية.

كلمات دلالية
حيفا: سقوط فتى عن إرتفاع وإصابته بجراح متوسطة