أخبارNews & Politics

نائب جبارين: نجحنا بتعزيز تمثيلنا البرلمانيّ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
عاصفة رعدية مع أمطار خفيفة
26

حيفا
غيوم متناثرة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
مطر خفيف
26

راس الناقورة
عاصفة رعدية مع أمطار خفيفة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غائم جزئي
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب جبارين: نجحنا بتعزيز تمثيلنا البرلمانيّ وبسدّ الطريق أمام اغلبيّة متطرفة لنتنياهو

في حديث اوليّ لوسائل الاعلام، قال النائب د. يوسف جبارين في تعقيبه على نتائج الاستطلاعات الأوليّة للانتخابات:"اولًا، نتنياهو كما يبدو لن يملك الاغلبية الكافية (61) لتشكيل حكومة يمين متطرف، وبالتالي فان مبادرته لانتخابات جديدة لم تساعده. عل

 


في حديث اوليّ لوسائل الاعلام، قال النائب د. يوسف جبارين في تعقيبه على نتائج الاستطلاعات الأوليّة لل انتخابات :"اولًا، نتنياهو كما يبدو لن يملك الاغلبية الكافية (61) لتشكيل حكومة يمين متطرف، وبالتالي فان مبادرته لانتخابات جديدة لم تساعده. على المستوى الشخصي فان نتياهو لن يتمكن ايضًا من الحصول على الحصانة لكي يفلت من المثول امام المحكمة بسبب قضايا الفساد الّتي تحيط به".

وأضاف: "اما بالنسبة للقائمة المشتركة فان النتيجة الأهم هي ارتفاع نسبة التصويت في مجتمعنا العربي بعد الهبوط الذي شهدناه بالانتخابات الأخيرة، الأمر الذي يعني ايضًا ازدياد تمثيلنا البرلماني في القائمة، مما سيساهم في تعزيز عملنا وتقوية نضالنا وحضورنا السياسي".وتوجه جبارين برسالةٍ شكر وتقدير الى الأهالي قائلًا: "نشكر كل اهالينا على الثقة الغالية بالقائمة المشتركة وبالوحدة الوطنية. هذه الثقة هي مصدر اعتزاز لنا ونعاهدهم ان نبذل كل مجهود من أجل تمثيل قضاياهم وخدمة ابناء وبنات شعبنا بما يليق بدعمهم وتوقعاتهم".

كلمات دلالية
السخنيني الواعد أمير صوان يبلي بلاء حسنا