أخبارNews & Politics

رئيس مجلس عرعرة مضر يونس يدلي بصوته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس اللجنة القطرية ورئيس مجلس عرعرة مضر يونس يدلي بصوته


أدلى رئيس اللجنة القطرية للسلطات ال محلية ورئيس مجلس عارة عرعرة المحلي، المحامي مضر يونس بصوته، مساء اليوم الثلاثاء، ل انتخابات الكنيست ال 22. وكان ذلك بالمدرسة الثانوية بعرعرة، بحضور عدد من أفراد العائلة ونشطاء القائمة المشتركة.

وقال مضر يونس لموقع وصحيفة "كل العرب": "هناك أهمية كبيرة للتصويت، ونحن في ظرف وكل صوت في صناديق الإقتراع هو قوّة لنا، ومن أجل التصدي للظروف والصعوبات الكثيرة التي نواجهها ومنها سياسات التمّييز والعنصرية من قبل الحكومة". وأضاف:" اليوم يجب أن يكون لنا قوّة، وذلك من أجل حماية وجودنا ومجتمعنا، وأحد النضالات الموجودة هو نضالنا في الكنيست، من قبل القائمة المشتركة وأعضاء الكنيست العرب، الذين ليسوا مؤطرين في حزب صهيوني".

وتابع:" أنا جئت إلى هنا من أجل التصويت، وأحثّ وأشدّ على أيدي الأهالي القدوم من أجل ممارسة حق الإقتراع". وتطرق يونس:" نحن اليوم نعمل على التخطيط في البلدة خارطة "الفاتمال"، والذي يعيق الطريق ويضع العقبات هم سكان "كتسير"، فهم تواصوا مع جمعيات عنصرية، ويحاولون ويعملون من أجل السيطرة على وزارة الإسكان وغالبية القضايا الهامّة". وأختتم:" يجب أن نكون قوّة داخل الكنيست، من أجل ضحد "إيتمار بن جفير" وأمثاله، العنصريين، فالتصويت مهم من أجل جميع قضايانا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرعرة