أخبارNews & Politics

الشّباب يُشاركون بدعم المُشتركة على طريقتهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صوت الشّباب المسموع من الشّمال إلى الجنوب.. الشّباب يُشاركون بدعم المُشتركة على طريقتهم: صوتنا واحد

الصّور تشير إلى تأثير الشّباب الواعدين الكبير على الشّارع العربي من الشّمال وحتّى الجنوب، فأصبحت الصّور بمثابة تأكيد مُباشر على دعم المُشتركة


نشدّ على أياديكم.. منذ الصّباح الباكر خرج الجيل الشّاب عبر كُل وسيلة إعلامية مُتاحة امامهم من أجل التّعبير عن دعمهم الكامل للقائمة المُشتركة، وإيمانهم بأهمّيّة التّمثيل العربي في الكنيست، فكان لهؤلاء الشباب والشابات دور مهم جدًّا في نشر فكرة الصّورة هذه بعد حثّ أصدقائهم وأبناء جيلهم على مُمارسة حقّهم في الانتخاب والتّصويت ومنح الثّقة للنّواب العرب والتّصويت للقائمة المُشتركة. وكلّ نشر صورة ليده وهو يضع بطاقة "و ض ع م" في المُغلّف.

هذه الصّور تشير إلى تأثير الشّباب الواعدين الكبير على الشّارع العربي من الشّمال وحتّى الجنوب، فأصبحت الصّور بمثابة تأكيد مُباشر على دعم القائمة المُشتركة ووحدة الصّف العربي. وعلّق الشّباب على صورهم قائلين: "صوتي مش بس حق، صوتي واجب"، "أعلنها يا شعبي مشتركة"، "أنا كمان صوتت"، "نملأ الصناديق و ض ع م" ، "أعطوا فرصة لمستقبلنا"، صوّت والريح تصيح"، وغيرها من كلمات الدّعم والتّشجيع التي بدأت تأخذ صداها بين المصوّتين وبالفعل بدأ تأثيرها يطغى على صفحات التّواصل الاجتماعي مع ازدياد الصّور المنشورة من داخل صناديق الاقتراع. 

هذا ويشار إلى أنّه حتّى السّاعة الثانية بعد الظّهر وصلت نسبة التّصويت في البلاد بشكل عام إلى 36.5% وفي المجتمع العربي وصلت إلى 21%.

تدفّقوا إلى صناديق الاقتراع للتّصويت ورفع النّسبة. نحن في موقع كُل العرب نناشدكم بالخروج لممارسة حقّكم في انتخاب ممثليكم في الكنيست. ونحن من عبر منبرنا هذا نناشدكم بدعم القائمة المُشتركة والتّصويت فقط للنّواب العرب. صوتنا عربي، مشتركة أكثر.. تأثير أكبر.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

باقة: 8 مرشحين يتنافسون على رئاسة البلدية