أخبارNews & Politics

د. يوسف جبارين يدلي بصوته في مدينة أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د. يوسف جبارين يدلي بصوته برفقة ابنته في مدينة أم الفحم

أدلى د. يوسف جبارين بصوته صباح اليوم الثلاثاء، لإنتخابات الكنيست ال22، وكان ذلك بمدرسة الأقواس بحي الجبارين بمدينة أم الفحم

د. جبارين: 

الخروج للتصويت، يبدو حتى الآن أعلى من ال انتخابات الماضية في نيسان وهذا يبشر بالخير، لكن مازلنا بحاجة إلى الكثير من الجهد للوصول إلى الناس وحثهم للوصول إلى صناديق الإقتراع والتصويت في ساعات النهار وعدم الإنتظار لساعات الضغط في الليل.


أدلى د. يوسف جبارين بصوته صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17.09.2019، لإنتخابات الكنيست ال22، وكان ذلك بمدرسة الأقواس بحي الجبارين بمدينة أم الفحم. وكان ذلك بمرافقة، نشطاء المشتركة في المدينة والمنطقة.


 د. يوسف جبارين

وتميّزت عميلة الإدلاء للنائب جبارين، بأجواء مليئة بالحماس والتفاؤل، ورحب جبارين بالأهالي الذين صادفهم أثناء عملية التصويت.

وفي حديث لمراسلنا مع د. جبارين قال ان: " الخروج للتصويت، يبدو حتى الآن أعلى من الانتخابات الماضية في نيسان وهذا يبشر بالخير، لكن مازلنا بحاجة إلى الكثير من الجهد للوصول إلى الناس وحثهم للوصول إلى صناديق الإقتراع والتصويت في ساعات النهار وعدم الإنتظار لساعات الضغط في الليل".

وأضاف جبارين: " أمامنا فرصة قد تكون مصيرية لإسقاط نتنياهو وعصابته الفاشية من الحكم، ولتعزيز تمثيلنا البرلماني الوطني في الكنيست مما سيعزز من مكانة ونضال، جماهيرنا".

ومن الجدير بالذكر أن صناديق الإقتراع، تشهد نشاط من قبل الأهالي والمواطنين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا