أخبارNews & Politics

النقب: إنطلاق الانتخابات دون مشاكل تذكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إنطلاق الانتخابات في البلدات والقرى العربية في النقب بدون أية مشاكل تذكر

انطلقت الانتخابات في البلدات والقرى العربية في النقب بدون أيّة مشاكل تذكر، حيث تم فتح صناديق الاقتراع في الوقت المحدد. ولم يبلغ عن أية مشاكل حتى هذه الأثناء.


انطلقت ال انتخابات في البلدات والقرى العربية في النقب بدون أيّة مشاكل تذكر، حيث تم فتح صناديق الاقتراع في الوقت المحدد. ولم يبلغ عن أية مشاكل حتى هذه الأثناء.

وفي هذه الأثناء بدأ المواطنون بالوصول إلى صناديق الاقتراع، ولكن ليس بالوتيرة العالية، حيث يأمل الناشطون أن يتم تكثيف نقل الناخبين إلى صناديق الاقتراع في الساعات القريبة.


 رئيس مجلس حورة الاستاذ حابس العطاونة يدلي بصوته

وقال رئيس مجلس حورة، حابس العطاونة، الذي قام بالإدلاء بصوته في مدرسة العطاونة صباح اليوم لمراسل "كل العرب": "لقد أعلنت دعمي للقائمة المشتركة، وسنبذل جهدا كبيرا من أجل إيصال أكبر نسبة من المصوتين إلى صناديق الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم. رسالتي إلى الأهل الكرام وضواحيها بالخروج للتصويت".

ووصف بلال الخواطرة الأجواء في حورة بأنها "شبه نائمة، حيث بدأ المواطنون بالتوجه إلى صنادق الاقتراع ولكن ليس بالكثافة المطلوبة".


 ابراهيم الجبور

وقال رجل الأعمال إبراهيم الجبور، الذي أدلى بصوته في مدرسة أبو عبيدة في حارة 2 بمدينة رهط لمراسل "كل العرب": "حضرت للتصويت من أجل تشجيع الناس للخروج للتصويت. نحن في يوم مصيري، والشعوب تقوم بثورات من أجل حصولها على هذا الحق - ونحن نتخاذل في ممارسة حقنا في اليوم الوحيد الذي نتساوى فيه مع كافة المواطنين".

وأضاف: "لدينا فرصة اليوم أن نغيّر ونوقف سلسلة القوانين المجحفة التي تسن في حق أبناء شعبنا".

وقال د. خليل العقبي: "الليكود والمستعمرين يديرون صناديق الإقتراع بحجة منع التزييف، هيا بنا نجيبهم بصوتنا العربي، وأن لا نتغيب ولا نقاطع الإنتخابات. هيا بنا جميعا نتجند لهذه المرحلة المصيرية لشعبنا. علينا أن نصوت بأنفسنا وأن نتجند لتوصيل كل من لا يملك سيارة إلى مراكز الإقتراع. هذا واجب كل منا في هذا اليوم المصيري".

وقال نايف أبو عابد من مدينة رهط: "لقد قمت بالتصويت في مدرسة ابن سينا، وللأسف لا يوجد ناخبين".


 نايف أبو عابد يدلي بصوته في رهط

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
انتخابات كنيست
الناصرة: أسبوع اللغة العربية في القسطل