اسواق العربEconomy

العشرات من العروض المسرحية باللغة العربية في البلدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

احتفاليات مسرحنا -العشرات من العروض المسرحية باللغة العربية في البلدات

يسر مفعال هبايس أن يقدم للسنة الثانية على التوالي مشروعًا جديدًا وفريدًا للمجتمع العربي ، والذي تقدم ضمنه مسرحيات باللغة العربية للبلدات في جميع أنحاء البلاد!


يسر مفعال هبايس أن يقدم للسنة الثانية على التوالي مشروعًا جديدًا وفريدًا للمجتمع العربي ، والذي تقدم ضمنه مسرحيات باللغة العربية للبلدات في جميع أنحاء البلاد!
34 بلدة ستستمتع بعروض مسرحية عالية الجودة للكبار والأطفال والأسرة بأكملها ، يشمل ذلك: الناصرة ، رهط ، طرعان، البعنة ، الطيبة، أبو غوش وغيرها. في بعض الأماكن الدخول مجاني وفي بعضها بسعر رمزي.


على ضوء النجاح الباهر، يسر مفعال هبايس أن يقدم للسنة الثانية على التوالي مشروع احتفاليات مسرحنا. ، المشروع خاص بالجمهور العربي ويتضمن تقديم العروض المسرحية في البلدات العربية في جميع أنحاء البلاد. وجاءت المبادرة للمشروع بعد العديد من الاجتماعات مع مبدعين وأجسام المسرح من المجتمع العربي ، ذلك بعد أن أدرك مفعال هبايس أن هناك حاجة حقيقية لإتاحة العروض المسرحية للمجتمعات التي عادة لا تشاهد المسرح. انطلاقا من هذه الحاجة ، أدرك البايس أنه كان عليه التعامل معإتاحة وتشغيل العروض. خلال المشروع ، سيتم تقديم 80 مسرحية للأطفال والكبار والأسرة بأكملها في 34 بلدة.
تم اختيار العروض المشتركة بدقة من قبل لجنة فنية ضمت: د. كرمة زعبي – محاضرة للدراما والمسرح ، السيد عدنان طربوش (طرابشة) - ممثل وكاتب سيناريو ومخرج مسرح ،السيد شادي سرور - ممثل ، مخرج وكاتب سيناريو ومنتج في السينما ،المسرح والتلفزيون.
كما نشر مفعال هبايس نداء مفتوح للسلطات ال محلية في الوسط العربي في جميع أنحاء البلاد ودعاهم إلى تقديم ترشيحهم للمشاركة بالمشروع. بعد عملية طويلة ومعقدة ، تم تنسيق العروض في 34 بلدة في جميع أنحاء البلاد ، والتي ستعرض خلال الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر.
تقول السيدة دولين ميلانيك ، رئيسة قطاع الثقافة في مفعال هبايس: أنشأ مفعال هبايس مشروع مهرجان مسرحنا كمشروع رائد لإيصال عالم ثقافة المسرح في الوسط العربي من أجل كشف وإتاحة العروض المسرحية الرفيعة مجانًا أو بتكلفة رمزية. على سبيل المثال ، ستقدم العديد من المسرحيات ليس فقط في الناصرة وباقة، بل أيضاً في بلدات أصغر مثل يانوح جت، جسر الزرقاء، بعينة نجيدات وغيرها.
أنتم أيضا مدعوين للمشاركة ابتداء من سبتمبر وللشهرين القادمين والتمتع بأفضل العروض باللغة العربية. ل مشاهدة قائمة العروض أدخلوا موقع مفعال هبايس >>
https://culture.pais.co.il/StageArt/Pages/Arab_Theater_2019.aspx
ع.ع.

 

كلمات دلالية
أردوغان: لا نشعر بالحاجة لأخذ إذن من أحد