أخبارNews & Politics

اتهام حسين أبو زيد من اللد بقتل عبد البدوي ادريس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طعن صديقه 54 طعنة وهرب إلى الضفة: اتهام حسين أبو زيد من اللد بقتل عبد البدوي ادريس

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية لائحة اتهام ضد حسين أبو زيد (25 عاما)، من سكان اللد بالتورط بجريمة قتل عبد البدوي ادريس


قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية لائحة اتهام ضد حسين أبو زيد (25 عاما)، من سكان اللد بالتورط بجريمة قتل عبد البدوي ادريس". وأفاد المتحدث باسم الشرطة أنّ: "بحسب لائحة الاتهام التي قدمت اليوم، المتهم والضحية كانا أصدقاء، وقام المتهم بطعن الضحية (صديقه) حتى وأرداه قتيلا".

وأضاف بيان الشرطة: "في يوم 10/07/2019، وصل المتهم إلى بيت المرحوم وجلسا برفقة شخصين آخرين، وعند الساعة 5:00 جلس المتهم والمرحوم في لوحدهما لأسباب غير معروفة، وعندها قام المتهم بطعن صديقه بعدة طعنات في الجزء العلوي من جسمه متعمدا قتله، حاول حينها المرحوم الدفاع عن نفسه وهرب للمطبخ، لكن المتهم استمر بالالحاق به وطعنه حتى تلطخ بالدماء كليا ولفظ أنفاسه الأخيرة".

وتابع البيان: "لم يكتفي المتهم بذلك واستمر بطعن القتيل 5 طعنات في ظهره، وبهذا يكون قد طعنه 54 طعنة في أجزاء مختلفة من جسمه". 

وجاء في ختام البيان: "قام المتهم بسرقة بعض من ممتلكات المرحوم لابعاد الشبهات عنه ومن ثم أزال نظام كاميرات المراقبة، وفرّ هاربا من المنزل، وتم اعتقاله يوم 24/07/2019 حيث عثرت الشرطة عليه في قرية الجيب في مناطق السلطة الفلسطينية ". هذا وتم تمديد اعتقال المتهم حتى انتهاء الاجراءات القانونية" وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: اتهام فتى (17 عامًا) بشبهة إطلاق نار وإصابة آخر