أخبارNews & Politics

اليكم حالة الطقس من اليوم الأحد حتى الخميس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
مطر خفيف
25

تل ابيب
مطر خفيف
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متناثرة
27

كفر قاسم
مطر خفيف
25

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اليكم حالة الطقس من اليوم الأحد حتى الخميس

الأحد 15/09/2019: يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، بحيث تكون مائلة للبرودة قليلأ خصوصاً في الجبال ساعات الصباح الباكر


 صورة توضيحية


الأحد 15/09/2019: يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، بحيث تكون مائلة للبرودة قليلأ خصوصاً في الجبال ساعات الصباح الباكر وفرصة محدودة لهطول أمطار خفيفة محلية الطابع ، وفي ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة لتصل منتصف العشرينيات في الجبال مع طقس خريفي ، والى نهاية العشرينيات ومطلع الثلاثينيات في باقي المناطق ظهراً مع طقس حار نسبياً، ثم تعود الأجواء خريفية في ساعات الليل مع نسمات من الهواء البارد في القمم الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.
الإثنين 16/09/2019: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء خريفية ولطيفة في الصباح ، ومع ساعات الظهيرة تكون الأجواء حارة نسبياً ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبياً . الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية.
الثلاثاء 17/09/2019: يطرأ إرتفاع طفيف على درحات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في وقت الظهيرة، وتكون منعشة ولطيفة في ساعات المساء والليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية حفيفة السرعة.
الأربعاء 18/09/2019: يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو حاراً الى شديد الحرارة في كافة المناطق خاصة في المناطق المنخفضة والغورية. الحرارة في هذا اليوم ستكون أعلى من المعدل السنوي بحوالي 4 درجات مئوية.
الخميس 19/09/2019: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الجرارة مع بقاء الجو حاراً نسبياً في ساعات الظهيرة بمختلف المناطق في البلاد، وخاصه الغورية منها. مع ساعات المساء يطرأ إنحفاض آخر ويصبح الجو جميلاًَ ومنعشاً. الرياح تكون شمالية غربية وتصبح مع ساعات المساء غربية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حالة الطقس
حيفا: اتهام فتى (17 عامًا) بشبهة إطلاق نار وإصابة آخر