رياضة وشبابSports

بدر جهجاة: فريق عرعرة على أتم إستعداد للدرجة الأولى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بدر جهجاة: فريق عرعرة على أتم إستعداد لمستوى الدرجة الأولى ونطلب من الجمهور التحلي بالصبر

يستعد فريق الدرجة الأولى الشمالية هبوعيل أبناء عرعرة عارة إلى لقاء هبوعيل أبناء زلفة في المباراة البيتية اليوم لفريق زلفة


يستعد فريق الدرجة الأولى الشمالية هبوعيل أبناء عرعرة عارة إلى لقاء هبوعيل أبناء زلفة في المباراة البيتية اليوم لفريق زلفة، على ستاد بيت شان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.


وكان قد حقق الفريق العرعراوي فوز تاريخي بصعوده إلى مستوى الدرجة الأولى في الموسم الماضي، واليوم السبت يخوض أولى مبارياته في مستوى الدرجة الأولى.

وفي حديث لمراسلنا مع الإداري في فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، بدر جهجاة قال لموقع وصحيفة "كل العرب": بدايةً نبارك لأهلنا في عارة وعرعرة تحديداً، ووادي عارة عامة بخوض أولى المباريات التاريخية للفريق العرعراوي في مستوى الدرجة الأولى، فهذا الحدث بحد ذاته غير مفهوم ضمنًا".
وأضاف جهجاة:" الفريق قام بإستعدادات جيدة، والكادر الرياضي موجود في الفريق، ومن الممكن أن يحدث بعض التغييرات القليلة في الفريق".
وتابع حديثه بالقول:" نحن لسنا خائفين من مباراة اليوم فنحن واثقين من لاعبينا، ومن قدراتهم المميزة، وإضافة إلى ذلك المباريات الوّدية التي قمنا بها أثبتت أن الفريق قادر، ونتأمل أن تكون المباريات الحقيقة كالمباريات الوّدية".

وبشأن موضوع التعزيزات، أوضح جهجاة:" مازلنا نعمل على تعزيز صفوف الفريق وسوف يتم استقطاب لاعبين على الأقل خط وسط وهجوم، وذلك من أجل أن يكون فريقنا على أتم إستعداداته".
وعن توقعاته، قال:" توقعاتنا الأولى هي عدم الخسارة، ولا نقبل بالخسارة فهدفنا الواحد والوحيد هو الفوز، أو التعادل".
ووجه رسالة إلى أهالي عارة وعرعرة:" من المهم الوقوف إلى جانب الفريق ودعمه ومساندته معنوياً ومادياً، والتواجد إلى جانب الفريق في جميع المراحل".

ووجه رسالة أخرى للفريق الزلفاوي:"لا شك أن هذه المباراة الأولى للفريق العرعراوي وفريق زلفة لديه تجربة بهذا المستوى، نطلب من كلا الفريقين التحلي بالصبر والروح الرياضية وخاصة فريق هبوعيل زلفة الذي جرّب هذه المستوى، والثلاثة نقاط اذا كانت لعرعرة أو لزلفة وكأنها لبلد واحد فنحن أخوة وأهل، وأن شاء ان تسود الروح الرياضية داخل الملعب".

كلمات دلالية
القراعين| طفلتنا على قيد الحياة ولا صحة لخبر وفاتها