أخبارNews & Politics

رئيس مجلس عبلين يعلن دعمه للمشتركة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس مجلس عبلين مأمون الشيخ أحمد يعلن دعمه للقائمة المشتركة بحضور السعدي وشحادة

أعلن رئيس مجلس عبلين مأمون الشيخ أحمد، اليوم السبت، عن دعمه للقائمة المشتركة من خلال اجتماع حضره أسامة السعدي ومطانس شحادة

رئيس مجلس عبلين مأمون الشيخ أحمد:

 أدعو جميع رؤساء المجالس والبلديات في مجتمعنا العربي لإتخاذ هذه الخطوة الداعمة للدفاع عن حقوقنا كعرب في الدولة


أعلن رئيس مجلس عبلين مأمون الشيخ أحمد، اليوم السبت، عن دعمه للقائمة المشتركة من خلال اجتماع حضره كل من النائب المحامي أسامة السعدي والنائب د. مطانس شحادة.

بدوره، شكر النائب أسامة السعدي رئيس مجلس عبلين على موقفه ودعمه للقائمة المشتركة. وتمّ خلال الاجتماع التوقيع على بيان من قبل الرئيس والقائم بأعمال نواب المجلس المحلي دعمًا للقائمة المشتركة، حيث أكّد مأمون الشيخ أحمد أنّ "الأفكار والاهداف التحديات هي مشتركة وبالتالي نحن على ثقة كاملة بالقائمة المشتركة".

وجاء في بيان صادر عن القائمة المشتركة، جاء فيه:"إستضاف مجلس عبلين المحلي كل من النواب إمطانس شحادة وأسامة سعدي والمرشحة إيمان ياسين خطيب كخُطوة داعمة للقائمة المشتركة ووقع رئيس مجلس عبلين مأمون الشيخ أحمد وأعضاء المجلس المحلي على بيان بحيث يُعلنون من خلاله دعمهم الكامل للقائمة المشتركة وتجندهم في يوم الإنتخابات لإخراج أكبر عدد من المواطنين للتصويت لها.

وقال رئيس: " نحن على دراية كاملة بكل التحديات والعقبات التي نواجهها كعرب في هذه الدولة وانها أمور مُشتركة وان دعم القائمة المشتركة هو أمر مهم لمواجهة هذه التحديات، ونحن على ثقة بأن زيادة التمثيل البرلماني للقائمة داخل الكنيست هو أمر يصب في مصلحة أبناء شعبنا.
وأضاف: "انني أدعو جميع رؤساء المجالس والبلديات في مجتمعنا العربي لإتخاذ هذه الخطوة الداعمة للدفاع عن حقوقنا كعرب في الدولة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مع الوحدة العربية التي فُرضت علينا ولكن| مهند صرصور