أخبارNews & Politics

كسيفة: متطوعون ينظفون المقبرة الإسلامية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
27

حيفا
غيوم متناثرة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متناثرة
27

راس الناقورة
مطر خفيف
27

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سكان كسيفة وضواحيها يتطوعون لتنظيف المقبرة الإسلامية

في خطوة مباركة، قام سكان من بلدة كسيفة وضواحيها، اليوم السبت، على تنظيف المقبرة الإسلامية من الأعشاب الضارة والقاذورات وبقايا الأضاحي


 في خطوة مباركة، قام سكان من بلدة كسيفة وضواحيها، اليوم السبت، على تنظيف المقبرة الإسلامية من الأعشاب الضارة والقاذورات وبقايا الأضاحي، التي تم رميها على مدخل المقبرة وبين القبور. جاء اليوم التطوعي بمبادرة المجلس المحلي كسيفة.

وقد تمّ في مطلع الشهر الكشف عن قيام البعض بانتهاك صارخ لحرمة الموتى بإلقاء مخلفات ذبح الاغنام ومخلفات أخرى في المقبرة، حيث وصف ذلك رئيس المجلس بأنه "أمر يندى له الجبين، فمن خلال إلقاء مخلفات وبقايا ذبح الاغنام والقمامة بكميات كبيرة بجانب وعلى باب المقبرة".

وكان رئيس المجلس، المحامي عبدالعزيز النصاصرة، توجه أمس الجمعة إلى كافة السكان، خاصة رجال الأعمال، ليوم تطوعي في المقبرة، مؤكدا أن المجلس بكافة أقسامه سيشارك في اليوم التطوعي،

وجاء في البيان الصادر عن المجلس: "إكراما لموتانا ندعوكم أهلنا الكرام، أصحاب النخوة، من مقاولين وأصحاب المعدات الثقيلة، وكل خيّر في بلدتنا وضواحيها، لمشاركتنا في يوم تطوعي لتنظيف المقبرة، نستشعر من خلاله قيم العطاء والانتماء والتعاضد كما علمنا ديننا الحنيف".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب
السخنيني الواعد أمير صوان يبلي بلاء حسنا