شباب وصبايا

موضة صبغات الشعر لخريف 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صاحبات البشرة البيضاء: تعرّفوا على موضة صبغات الشعر لخريف 2019

حواء الجميلة، اختيار صبغة شعر مناسبة للون بشرتك يلعب دورًا اساسيًا في الإطلالة الجذّابة والناجحة


حواء الجميلة، اختيار صبغة شعر مناسبة للون بشرتك يلعب دورًا اساسيًا في الإطلالة الجذّابة والناجحة. تعرّفي مع العرب.كوم اليوم على موضة احدث صبغات الشعر للبشره البيضاء لخريف 2019.


صورة توضيحية

البني الفاتح
لإطلالة راقية وبسيطة، اختاري درجة البني الأفتح من اللون الكلاسيكي فهي تمنحك لوك أنيق إلى جانب أنها تناسب لون بشرتك البيضاء.

الشعر البني الكلاسيكي
لا يمكننا القول أنها من احدث صبغات الشعر للبشره البيضاء ولكنها بالتأكيد الأجمل كونها كلاسيكية وأنيقة ولا تفارق الموضة. اعتمديها من دون أي شك إذا أردت اعتماد لوناً ناعماً وطبيعياً.

الخصل البنية مع الشعر الأسود
إذا كان شعرك أسود وتريدين اعتماد لمسة جديدة، الجئي إلى الخصل البنية فهي تضفي بعض الحيوية على شعرك وتتناغم بشكل رائع مع لون بشرتك الفاتحة.

الأشقر الناري للوك جذّاب
إذا كنت ترغبين اعتماد لونٍ ساحر وحيوي، فأنصحك باعتماد صبغة باللون الأشقر الناري لأنها تتماشى مع بشرتك البيضاء وتزيدك أنوثة ورونقاً. احرصي على إبراز جمال لون صبغة شعرك من خلال اعتماد تسريحة الويفي الحيوية.

الأحمر النحاسي لإطلالة أخّاذة
تعتبر هذه الصبغة من احدث صبغات الشعر للبشره البيضاء، فهي جريئة ومشرقة وتزيدك جاذبية. تضفي هذه الصبغة لمسة مضيئة على بشرتك البيضاء وهي خيارك الأمثل للوك عصري ومميّز.

الأشقر الرمادي 
إذا أردت أن تجسّدي صيحات الموضة بإطلالة عصرية جديدة، ليس عليك سوى اعتماد صبغة باللون الأشقر الرمادي لأنها من أجمل واحدث صبغات الشعر للبشره البيضاء كما أنها تمنحك لوك جريء وجذّاب.

الشعر الأسود المائل إلى الأزرق
لكي تضفي لمسة مضيئة وساحرة على لون بشرتك البيضاء، لا تترددي باعتماد صبغة باللون الأسود الحالك المائل إلى الأزرق لتتربّعي على عرش الموضة بلوك عصري ومليء بالجاذبية.

اللون البرتقالي للوك جريء
لا أعرف إذا كنت تجرئين على اعتماد مثل هذه الصبغة، ولكن على ما يبدو أنها معتمدة من قبل البعض في هذه الفترة وهي تتماشى بشكل رائع مع البشرة البيضاء. فإذا كنت تريدين أن تطلّي بلوك جنوني وخارج عن المألوف، فاجئي الجميع بهذا اللون.

الشعر الأزرق رمادي
من بين الصبغات الجريئة التي تناسب البشرة البيضاء، لدينا صبغة الشعر الأزرق رمادي التي اخترقت عالم الشعر بقوة في الفترة الأخيرة وما زالت تسيطر على جزء كبير من صيحات الشعر. اعتمديها فهي تليق ببشرتك الفاتحة وتمنحك لوك عصري ومميّز.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المشتركة تجتمع مع المالية من أجل تخصيص ميزانية