رياضة وشبابSports

فوز خارجي لاتحاد ابناء مجد الكروم على معلوت 2-1 تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فوز خارجي لاتحاد ابناء مجد الكروم على معلوت 2-1

بعد تعادله السلبي في المباراة الاولى امام بيتار نهاريا حقق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم أول انتصاراته لهذا الموسم وكان خارجياً على فريق مكابي معلوت بالنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب ترشيحا بحضور قرابة ال100 مشاهد .



بعد تعادله السلبي في المباراة الاولى امام بيتار نهاريا حقق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم أول انتصاراته لهذا الموسم وكان خارجياً على فريق مكابي معلوت بالنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب ترشيحا بحضور قرابة ال100 مشاهد.


الفريق المجدلاوي أدى شوط اول كبير به سجل هدفيين مبكريين من أقدام ادهم غضبان ( د.7 ) وفؤاد عدنان (د.15) وكان بامكانه تسجيل اهداف اخرى لولا الاهدارات .
وخلال هذا الشوط أدى الفريق المجدلاوي اداء رفيع المستوى به سيطر على مجرياته سيطرة مطلقة واستحوذ على الكرة في معظم دقائقه .لكن في الشوط الثاني تراجع اداء الفريق بشكل مستهجن واتاح الفرصة لمعلوت من تهديد مرماهم حتى ان معلوت قلصت النتيجة من ضربة جزاء سددها شيمي ادري الى الشباك المجدلاوية مقلصاً النتيجة في الدقيقة ال62 .
بعد هدف معلوت سيطرت العصبية الغير مفهومة على لاعبي ودكة احتياط مجد الكروم مما اثر على اداء الفريق ( قلة تجربة) وبالرغم من ذلك كان بامكان الفريق المجدلاوي تسجيل اهداف اخرى اذ سنحت له عده فرص الا ان اكتفى بهدفيين ليخرج فائزاً في مباراة خارجية هامة جداُ لمواصلة المشوار .
الفريق المجدلاوي مع 4 نقاط من اصل 6 يتمركز بعدها في المراتب المتقدمة وبانتظاره الاسبوع القادم مباراة بيتية امام الصاعد المفاجىء شباب سخنين الذي أفلح بتحقيق انتصاريين متتاليين منذ بداية الموسم ويتمركز في المرتبة الاولى مناصفة مع الصاعد الاخر للدرحة الثانية فريق هبوعيل طوبا برصيد 6 نقاط من اصل 6 .

كلمات دلالية
عبّود قعدان من باقة الغربية يفوز في البطولة العالمية