الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الثاني في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/09/19 19:46,  حُتلن: 00:29

المنطقة الشمالية "أ"

ضرب هبوعيل طوبا خصمه نادي هضبة الجولان بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وتغلب بلدي كابول على الاخاء عكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وانتصر شباب طمرة على مكابي نحف بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وانتصر شباب سخنين على النهضة الناصرة بهدفين مقابل لا شيء. وفاز اتحاد أحمد مجد الكروم على مكابي معلوت بهدفين مقابل هدف واحد. وفاز أيضا نادي كفر كنا على بيتار نهاريا بهدف مقابل لا شيء.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز مكابي عرب النجيدات على هبوعيل الفريديس بهدف مقابل لا شيء. وحقق مكابي أم الفحم انتصارا كبيرا على هبوعيل مصمص بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وفاز مكابي اكسال على بيتار برديس حنا بهدفين مقابل هدف واحد. وتغلب بلدي كفر قرع على هبوعيل بيسان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المنطقة الجنوبية "أ"

تغلب الوافد الجديد هبوعيل قلنسوة على هبوعيل كفر برا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وخسر أبناء الطيبة أمام بيتار رمات جان بأربعة أهداف مقابل هدفين. وتعادل نادي يافا أمام بيتار بيتح تكفا بهدفين لكل منهما. كما تعادل شباب الطيبة والشعاع كفر قاسم بدون أهداف.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز فريق هبوعيل الكسيفة على نادي يروحام بهدفين مقابل لا شيء. وتلقى فريق شباب رهط هزيمة نكراء أمام نادي شيكون همزراح بخمسة أهداف مقابل مقابل هدف واحد.
 

مقالات متعلقة