جامعات / مدارسStudents

يوم تكاثف لطلاب السوابع في الرازي اكسال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
مطر خفيف
24

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم تكاثف لطلاب طبقة السوابع في اعدادية الرازي اكسال

نظمت ادارة المدرسة فعالية رياضية ايقاعية لطلاب الصفوف السابعة حديثي العهد بالمدرسة


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الإعادادية في اكسال، جاء فيه ما يلي:"تعمل مدرسة الرازي الاعدادية اكسال على توفير الاجواء التعليمية من خلال المنهاج والانشطة التربوية ذات الابعاد والاهداف التي تحقق الهدف المنشود. وقد نظمت ادارة المدرسة فعالية رياضية ايقاعية لطلاب الصفوف السابعة حديثي العهد بالمدرسة وذلك لارساء سياسة المدرسة وانظمتها في تنفيذ فعالياتها التربوية . بالاضافة الى توثيق العلاقة بين الطلاب انفسهم وبين الطلاب ومعلميهم، وكذلك تفريغ الطاقات وتوجيهها خصوصا مع تزامن امتحانات المسح التي تساعدنا على اكتشاف مواطن القوة والضعف لدى الطلاب لتكون خطة التعليم اكثر نجاعة وتحديدا".

وزاد البيان:"الفعاليات المدرسية تكشف مواهب طلابية نعمل على تطويرها وتعزيزها تماما كما تكشف عن جوانب اجتماعية ونفسية تحدد قدرات ومواهب او صعوبات الطالب .
"تفاعل الطلاب بشكل رائع مع الفعالية وكانت من اجمل الفعاليات التي نفذت في عدة مدارس" هذا ما اكده السيد والمدرب طارق قراقرة والذي اثنى على سلوك الطلاب وحسن التنظيم وتفاعل الطلاب والمعلمين .
مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة اكد ان العملية التعليمية والتربوية يجب ان يكون قوامها الحق ونسيجها الاخلاص بالعمل وان مدرسة الرازي تحرص على اخراج جيل واع من خلال انتقاء فعالياتها بدقة وتوفير جو تعليمي لان العلم هو مقياس الحضارةينير الدروب ويشعل منارة لمستقبل افضل"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: اتهام فتى (17 عامًا) بشبهة إطلاق نار وإصابة آخر