الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

يوم تكاثف لطلاب طبقة السوابع في اعدادية الرازي اكسال

كل العرب
نُشر: 12/09/19 19:39,  حُتلن: 23:38

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الإعادادية في اكسال، جاء فيه ما يلي:"تعمل مدرسة الرازي الاعدادية اكسال على توفير الاجواء التعليمية من خلال المنهاج والانشطة التربوية ذات الابعاد والاهداف التي تحقق الهدف المنشود. وقد نظمت ادارة المدرسة فعالية رياضية ايقاعية لطلاب الصفوف السابعة حديثي العهد بالمدرسة وذلك لارساء سياسة المدرسة وانظمتها في تنفيذ فعالياتها التربوية . بالاضافة الى توثيق العلاقة بين الطلاب انفسهم وبين الطلاب ومعلميهم، وكذلك تفريغ الطاقات وتوجيهها خصوصا مع تزامن امتحانات المسح التي تساعدنا على اكتشاف مواطن القوة والضعف لدى الطلاب لتكون خطة التعليم اكثر نجاعة وتحديدا".



وزاد البيان:"الفعاليات المدرسية تكشف مواهب طلابية نعمل على تطويرها وتعزيزها تماما كما تكشف عن جوانب اجتماعية ونفسية تحدد قدرات ومواهب او صعوبات الطالب .
"تفاعل الطلاب بشكل رائع مع الفعالية وكانت من اجمل الفعاليات التي نفذت في عدة مدارس" هذا ما اكده السيد والمدرب طارق قراقرة والذي اثنى على سلوك الطلاب وحسن التنظيم وتفاعل الطلاب والمعلمين .
مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة اكد ان العملية التعليمية والتربوية يجب ان يكون قوامها الحق ونسيجها الاخلاص بالعمل وان مدرسة الرازي تحرص على اخراج جيل واع من خلال انتقاء فعالياتها بدقة وتوفير جو تعليمي لان العلم هو مقياس الحضارةينير الدروب ويشعل منارة لمستقبل افضل"، إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة