رياضة وشبابSports

كانتي عل رادار العملاق الاسباني ريال مدريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجم تشيلسي نجولو كانتي عل رادار العملاق الاسباني ريال مدريد

ما زال نادي ريال مدريد الاسباني يشغل بال سوق التنقلات، رغم اغلاق الباب الصيفي وعدم فتح الباب الشتوي

 


ما زال نادي ريال مدريد الاسباني يشغل بال سوق التنقلات، رغم اغلاق الباب الصيفي وعدم فتح الباب الشتوي، الا في شهر كانون الثاني المقبل.وقد أفادت تقارير صحفية، أن ريال مدريد اقترب من ضم النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، عقب نهاية الموسم الجاري.

وكان ريال مدريد قد نجح في التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم البلوز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 100 مليون يورو.وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مع تشيلسي من أجل التعاقد مع كانتي، في نهاية الموسم الحالي.وأشار التقرير، إلى أن البلوز رحبوا بالتخلي عن نجمهم الفرنسي، بعد رفع حظر التعاقدات عن النادي اللندني، والذي يمتد إلى كانون الثاني المقبل.
وقال كانتي في تصريحات صحفية: "أشعر بالارتياح في تشيلسي، وتركيزي بالكامل مُنصب على الفوز مع الفريق بالألقاب في الموسم الحالي، لكن كل شيء ممكن أن يحدث في نهاية الموسم".وواصل "من الجيد أن تكون مطلوبا في الأندية الكبرى. عندما يريدك المدربون في مشروعهم فهذا أمر رائع".وأتم الدولي الفرنسي "لكنني أشعر بالراحة هنا في ستامفورد بريدج، وأخطط للموسم المقبل في تشيلسي".ويرتبط كانتي بعقد مع تشيلسي يمتد لـ4 مواسم مقبلة، بعد أن قام بتجديده الموسم الماضي، براتب يصل إلى 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

كلمات دلالية
الشرطة تفتّش ورشات بناء في أنحاء البلاد