أخبارNews & Politics

إعتقال أفراد عائلة فحماوية بشبهة حيازة سلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
12

حيفا
غيوم متناثرة
12

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غيوم متناثرة
12

راس الناقورة
غيوم قاتمة
12

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
غيوم متناثرة
9

ايلات
غيوم متفرقة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: إعتقال زوجين وابنيهما بشبهة حيازة سلاح وأمشاط وذخيرة

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية ظهر اليوم الأربعاء 4 مشتبهين من مدينة أم الفحم، وهم زوجان وابنهما وابنتهما، وتنسب لهم شبهة حيازة السلاح


اعتقلت الشرطة الإسرائيلية ظهر اليوم الأربعاء 4 مشتبهين من مدينة أم الفحم، وهم زوجان وابنهما وابنتهما، وتنسب لهم شبهة حيازة السلاح. وتمّ اعتقال افراد العائلة الفحماوية خلال نشاط للشرطة في المدينة.


الصورة من الشرطة

وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي، أنّه:"خلال نشاط مبادر به للشرطة ضد حيازة الأسلحة غير القانونية على يد عوامل اجرامية، بهدف الحفاظ على امن وسلامة المواطنين، داهم شريطون سريون قبل قليل منزلاً في مدينة ام الفحم واجروا تفتيش في المكان. ومع نهاية التفتيش القت الشرطة القبض على أصحاب المنزل واثنين من اولادهم بشبهة تورطهم بمخالفات حيازة اسلحة غير قانونية".

وجاء في بيان الشرطة أيضًا:"اثناء التفتيش داخل المنزل، تم ضبط سلاح من نوع كارلو وامشاط ذخيرة والعشرات من حبات الذخيرة ، وبالتالي ، تم القاء القبض على اصحاب المنزل المشتبهين وولديهما فاحيلوا جميع الى التحقيق في مركز الشرطة.

الوالدان المشتبهان في الستينات من العمر اما ابنيهما فاحدهما قاصر يبلغ من العمر 15 عامًا والثانية ابنة تبلغ من العمر 18 عامًا.
وفقًا للأدلة ، سيقرر محققو الشرطة ما إذا كان يجب إحضار المشتبهين للامتثال امام محكمة الصلح في الخضيرة يوم غد للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق"، إلى هنا نصّ بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

خلال مهرجان انتخابي للمشتركة في كفر ياسيف