الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

حديقة العاب للأطفال في كفرقرع بحي الحوارنة بقيمة مليون شيقل

كل العرب
نُشر: 11/09/19 14:16,  حُتلن: 14:28

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرقرع جاء فيه ما يلي: "ضمن اهتمامات مجلس محلي كفرقرع لتوفير أماكن ترفيه مناسبة ومرحية لاطفال كفرقرع وعائلاتهم، يقوم المجلس المحلي في هذه الأيام بوضع اللمسات الأخيرة من مشروع بناء حديقة العاب للأطفال في حي الحوانة غربي كفرقرع".

وأضاف البيان: "ويشمل هذا المشروع على مجموعة من الألعاب الحديثة العصرية والتي تتوفر بها جميع معايير الأمان والسلامة والوقاية، وتوفر أجواء من الفرحة والمتعة للأطفال رواد الحديقة. وأشارت إدارة المجلس المحلي الى ان تكاليف هذا المشروع وصلت الى حوالي مليون شيقل والتي شملت اعمال التطوير في المكان والألعاب والخدمات الثانوية لتوفير جو مناسب ورائعة يهدف لتوفير مكان ترفيه عصري وحديث يستمتع من خلاله أطفال كفرقرع".

واختتم البيان: "وأكدت إدارة المجلس المحلي على أنها تعمل جاهدة في بناء مخططات جديدة مماثلة والحصول على ميزانيات لبناء حدائق مماثلة في مناطق مختلفة في بلدة كفرقرع. كما وناشدت إدارة المجلس المحلي الأطفال وأهاليهم بالحفاظ على الألعاب والممتلكات الموجودة في الحديقة ونظافتها , للحفاظ على أجواء مثالية في المكان" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة