الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 08:02

د.منصور عباس للـarabTV:المجتمع العربي يملك قوة انتخابية هائلة وينبغي دعم المشتركة

كل العرب
نُشر: 10/09/19 14:07,  حُتلن: 21:37

د. منصور عباس: 

الانتخابات ليست معركة الاحزاب لوحدهم بل معركة كل المواطنين العرب

ما وقع علينا من ظلم في السنوات العشر الاخيرة يستدعي الناس للخروج للتصويت ودعم القائمة المشتركة وإسقاط نتنياهو وزمرته

حزب ميرتس شريك في المشروع الصهيوني والمؤسف وجود مرشح عربي في هذا الحزب ويقول انه لا يوجد احتلال وان هناك شرعية للمستوطنات

أكد الدكتور منصور عباس في لقاء خاص مع تلفزيون كل العرب ان المجتمع العربي يملك قوة انتخابية هائلة ،وانه ينبغي استخدام هذه القوة من اجل التأثير. وأضاف عباس في سياق اللقاء الخاص معه قائلا :" المعركة الانتخابية ليست معركة الاحزاب وحدهم بل معركة الناس (المواطنين العرب) ونحن نتوجه للمواطنين للخروج يوم التصويت للإدلاء بأصواتهم للقائمة المشتركة ،فما وقع علينا من ظلم في السنوات العشر الاخيرة يستدعي الناس للخروج للتصويت ودعم القائمة المشتركة".


د. منصور عباس والزميل سعيد حسنين


وقال عباس ان اسقاط قانون الكاميرات الذي اراده نتنياهو تم بفضل صوتين عربيين ،وانه كان بالإمكان اسقاط قانون القومية لو تمثل العرب بمقعدين اضفيين، وهذه دلالة على ان الصوت العربي للقائمة المشتركة له وزنه.
وتابع : "اسقاط قانون الكاميرات بداية لزوال نتنياهو ،والقرار يؤكد انه ليس باستطاعته ان يفعل ما يشاء في السياسة الاسرائيلية وهذه دلالة قاطعة على قيمة الصوت العربي".
وتحدث عباس عن غزو الاحزاب الصهيونية للمجتمع العربي وقال:" لا يوجد يسار في اسرائيل ونحن لا نتحدث عن بديل لنتنياهو وسنواجه كل من يستهدف مجتمعنا ، هناك سيء وسيء وبالنسبة لحزب ميرتس فهو شريك في المشروع الصهيوني والمؤسف وجود مرشح عربي في هذا الحزب ويقول انه لا يوجد احتلال وان هناك شرعية للمستوطنات ، وأنا اقول ان ما حصل مع زهير بهلول ينبغي ان يكون درسا لكل من يفكر بالالتحاق بحزب صهيوني، وهنا اتساءل ماذا فعلت ميرتس للعرب في اخر عشرين سنة؟
كما أكد ضرورة مشاركة المواطنين العرب بالتصويت قائلا :" كل صوت يؤثر والتصويت للقائمة المشتركة يزيد من قوة العرب، لمصلحة من مقاطعة الانتخابات؟
وتوجه د.منصور عباس بنداء للمواطنين العرب مناشدا اياهم بالخروج الى التصويت والعمل على دعم القائمة المشتركة والمساهمة الفعلية في دحر نتانياهو واليمين المتطرف ، فللصوت العربي الوزن النوعي وهذه مسؤولية جماعية.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
236910.63
BTC
0.51
CNY