أخبارNews & Politics

الناصرة: إجازة التجويد لمركز ابن كثير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: إجازة التجويد لمركز ابن كثير من أوقاف المسجد الأقصى

مركز ابن كثير: لأوّل مرّة منذ تأسيسه قبل نحو أربع سنوات، حصل مركز ابن كثير لتحفيظ القرآن الكريم على إجازة التّجويد من الأوقاف في المسجد الأقصى.


حصل مركز ابن كثير لتحفيظ القرآن الكريم في النّاصرة على إجازة التّجويد من أوقاف المسجد الأقصى، وقد تمّ توزيع شهادات الإجازة في احتفال أقيم في المسجد الأقصى.

وبهذا وصل بيانٌ إلى موقع كل العرب من مركز ابن كثير يقول فيه: "لأوّل مرّة منذ تأسيسه قبل نحو أربع سنوات، حصل مركز ابن كثير لتحفيظ القرآن الكريم في الناصرة ، على إجازة تجويد القرآن الكريم من الأوقاف في المسجد الأقصى المبارك.
وكان عدد من الذين اجتازوا دورات التجويد في المركز على أيدي عدد من المدرسين منهم الشيخ محمد سرحان (أبو مالك) والشيخ سعيد حاج عيسى، قد حصلوا على شهادة الإجازة في احتفال نظم في المسجد الأقصى المبارك يوم السبت الماضي، علمًا أن المشاركين في الدورات يحصلون على الإجازة بداية من المركز، ثم يخوضون المرحلة النهائية في المسجد الأقصى للحصول على الإجازة من الأوقاف".

وتابع البيان: "قد حصل على الإجازة كل من ماهر نايف مروات، وبدر فريد مروات، ومبدا عصام أبو حمد، وأحمد عاطف مروات، ويوسف عاطف مروات، وإلهام صبحي خطيب-بسيوني، وفرحة سليم أبو نصرة، وشادية علي حسان يوسف.
يُذكر أنّ ماهر مروات هو مدير مركز ابن كثير، بينما يشرف على البرنامج التربوي الشيخ إيهاب خليل، وتدير المركز جمعية "الهدى النصراوية" التي يرأسها يوسف مروات".

 

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته