سياحةTourism

أفضل 5 أماكن لمن سيزور تايلاند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أفضل 5 أماكن لمن سيزور تايلاند

تقع تايلاند في المحيط الهندي وهي مكونة على شكل جزر متجاورة وتعدّ من اجمل المدن السياحية في العالم. الكثير من النّاس يقصدون تايلاند للاستجمام ويقبل عليها سياح من جميع مناطق العالم


تقع تايلاند في المحيط الهندي وهي مكونة على شكل جزر متجاورة وتعدّ من اجمل المدن السياحية في العالم.
الكثير من النّاس يقصدون تايلاند للاستجمام ويقبل عليها سياح من جميع مناطق العالم، وسبب ذلك هو طبيعتها الخلابة وشواطئها وجزرها الكثيرة والمتنوعة.
هناك الكثير من الجزر والمنطق التي ينصح بزيارتها عند وصولك لتايلاند لكن هنا سوف نذكر من أجمل 5 أماكن يمكن لزوار تايلاند الاستمتاع بها، ومنها:

بانكوك: 
وهي عاصمة تايلاند ويوجد بها مقر الحكومة الرّئيسي وتعدّ من أههم محطات السياحة، تتميّز بشوارعها الضّيقة وزقاقها المتسعبة. وتجمع بين الملامح الصينية والهندية والاسيوية، حيث تكثر بها المطاعم الشعبية والاماكن الاثرية واماكن للانشطة السياحية الحديثة.


بانكوك

بتايا:
يقصدها العديد من محبي السياحة وتنتشر بها المعالم السياحية الرائعة وتكثر بها الفنادق والاماكن الترفيهية والاماكن التي يمكن للمرء الاستمتاع بها خاصة للشباب.


بتايا

شنغماي:
يطلقون عليها لؤلؤة تايلاند ووردة الشمال، ذه المدينة هي عكس كل مدن تايلاند لا يوجد بالقرب منها بحر بل ان الجبال هي التي تحيطها، لهذا نجد أن معظم زوارها هم من هواة المغامرات والباحثين عن التجارب وزوار الاماكن الوعرة ومحبي الفيلة.

كوسامويك
تعتبر ثاني أكبر جزيرة في البلاد بعد جزيرة (بوكيت)، وتتميز الجزيرة بمستوى الرفاهية المتميز الذي تتمتع به فنادقها ومنتجعاتها ذات المواصفات العالمية، وأكثر ما يميزها هو وقوعها وسط خليج تايلاند، وتنوع الأشجار الاستوائية والشواطئ الذهبية والمياه الزرقاء الرائعة بها.

|
كوسامويك

كرابي:
هي مقصد هواة السياحة العلاجية في تايلاند، حيث أن طقسها الحار الرطب يعتبر مثالياً للاستشفاء، وسكان الجزيرة يجيدون التعامل مع السائحين حيث يتكلم كثير منهم الانجليزية بصورة مقبولة، وتنتشر بها المعالم السياحية المميزة والتي سنسرد أهمها.

 
كرابي

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: إصابة مسنة إثر سقوطها عن الدرج