رياضة وشبابSports

ماكرون يعتذر عن الخطأ باذاعة النشيد الالباني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرئيس الفرنسي ماكرون يعتذر بنفسه عن الخطأ في اذاعة النشيد الوطني الألباني

قدّم إيمانويل ماكرون، رئيس جمهورية فرنسا اعتذاره لنظيره الألباني عن الخطأ في إذاعة النشيد الوطني قبل مباراة المنتخبين


قدّم إيمانويل ماكرون، رئيس جمهورية فرنسا اعتذاره لنظيره الألباني عن الخطأ في إذاعة النشيد الوطني قبل مباراة المنتخبين، مساء السبت على ملعب "دو فرانس" في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

وكتب إيدي راما رئيس وزراء ألبانيا عبر حسابه الرسمي على تويتر "لقد اعتذر لي الرئيس ماكرون عن الخطأ الفادح الذي ارتكبه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشأن النشيد الوطني لنا".وأضاف راما "لقد أكد لي ماكرون أنه خطأ غير مقبول، وأبدى أيضا تفهمه لرد الفعل الغاضب للاعبي ألبانيا".
وأشار رئيس وزراء ألبانيا إلى أن الرئيس الفرنسي طالبه بنشر هذا الاعتذار، وقد أكدت الرئاسة الفرنسية لوكالة الأنباء ال محلية أن إيمانويل ماكرون أرسل اعتذارا للحكومة الألبانية.
كما ذكرت صحيفة ليكيب إلى أن نويل لو جريه رئيس اتحاد الكرة الفرنسي تقدم باعتذار عقب المباراة لنظيره الألباني وكذلك للسفير الألباني في فرنسا، اللذين تواجدا في مقصورة الملعب، كما اعتذر ديديه ديشامب مدرب فرنسا عن هذا الخطأ.
وأخطأت الإذاعة الداخلية لملعب "دو فرانس" في إذاعة النشيد الوطني لألبانيا، حيث أذاعت النشيد الوطني لأندورا، ما تسبب في تأخر انطلاق المباراة لمدة 10 دقائق.وفاز المنتخب الفرنسي على نظيره الألباني 4-1 رافعا رصيده إلى 12 نقطة متساويا في صدارة المجموعة الثامنة مع منتخبي تركيا وأيسلندا.

كلمات دلالية
العثور على 30 قنبلة تعود إلى ما قبل قيام الدولة