رياضة وشبابSports

تعادل للناصرة وخسارة للد وكفرقاسم بالدرجة الممتازة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعادل للناصرة وخسارة للد وكفرقاسم في الدرجة الممتازة

تعادل فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته الخارجية الثانية على التوالي، وهذه المرة أمام فريق هبوعيل العفولة بهدف لكل منهما.

 


تعادل فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته الخارجية الثانية على التوالي، وهذه المرة أمام فريق هبوعيل العفولة بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الممتازة. وقد جاء هدف التقدم للعفولة في الدقيقة الحادية والعشرين عن طريق المهاجم أليئور سايدير، الا أن صانع الألعاب المميز علي خطيب أدرك هدف التعادل في الدقيقة الولى بعد التسعين عن طريق ضربة حرة متقنة عن بعد 20 مترا، ليرفع الفريق النصراوي رصيده الى نقطتين.


ولم يحافظ فريق هبوعيل شباب اللد على رصيده الكامل من النقاط، وذلك بعد خسارته في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أحرز للفائز تومر شاشونكير وطال يجوداييف وجال تسارويا من ركلة جزاء 11م، بينما قلّص محمد الزبارقة النتيجة.
وقد خسر الوافد الجديد فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في مباراته البيتية أمام متصدر اللائحة فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدف مقابل لا شيء، ليتوقف رصيده عند نقطتين. وجاء الهدف في الدقيقة الثلاثين بعد هجمة منسقة بدأها قلب الدفاع أكرم شريح وتابعها المدافع الأيسر أحمد شعبان لتمريرة عمق الى الجناح أنس دبور، فطبخ الدبور الهدف لصالح المهاجم جيل يتسحاق.


كلمات دلالية
الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته