شباب وصبايا

كيف تصبح جذّابًا بأعين النّساء؟!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تصبح جذّابًا بأعين النّساء؟!

هنالك معتقد خاطئ بأنّ المرأة لا تهتم بجاذبية الرّجل، وأن مظهره لا يهمها بقدر ما يهمها جيبه، ويتداول النّاس المثل القائل ما يعيب الرّجل هو جيبه


هنالك معتقد خاطئ بأنّ المرأة لا تهتم بجاذبية الرّجل، وأن مظهره لا يهمها بقدر ما يهمها "جيبه"، ويتداول النّاس المثل القائل "ما يعيب الرّجل هو جيبه". لكن هذا أصبح من الماضي إذ أنّ المرأة اليوم تنجذب وتهتم في أن يكون زوجها حسن المظهر وجذّابًا.


صورة توضيحيّة

نقدم لك اليوم عزيزي الرّجل عدّة نصائح حتّى تظهر بشكل جذّال أمام المرأة:

1. إسألها عن رأيها في كل الأمور: هنالك العديد من الرّجال في جلساتهم لاا يتيحون المجال أمام المرأة بمشاركته في الحديث أو حتّى التّعبير عن رأيها، ويأخ هو محور الحديث لتبقى هي الكائن المنصت دون التّفاعل. هذا التّصرّف يعتبر تصرّف غير لبق والمرأة تفضّل الرّجل الّذي يستمع إليها.

2. استخدم أنواع العطر الّتي تناسبك: هنالك اعتقاد سائد عند الرّجال بأن المرأة لا تحب عطر الرّجال، وأن العطر وجد للنساء فقط. وهذا اعتقاد خاطئ، إذ أن المرأة تحب أن يتعطر الرّجل بعطور خفيفة.

3. لا تتحدث بشكل مفرط عن نفسكك: لا تبالغ في الحديث عن نفسك وتكرار مصطاح الـ "أنا"، ويبالغوةن في الحديث عن إنجازاتهم وأعمالهم، فالعديد من الدّراسات أظهرت أن معظم النّساء ينجذبن للرجل الّذي يكون واقعيًّا في تعريفه بنفسه.

4. أظهر لها بأنك تحب الجو العائليّ: النّساء ينجذبن للرجل المحب للأجواء العائليّة. لأنه بحسب وجهة نظرهن من لا يحب العائلة ليس بمقدوره أن يحب أي أحد.

5. لا تسألها عن ماضيها العاطفيّ: أكثر الأسئلة الّتي تستفز النّساء هي الأسئلة الّتي تخصّ الماضي العاطفيّ وتعتبرها أسئلة، فجروح المرأة العاطفيّة تبقى طويلًا.

6. لا تفرض أحاديثًا عليها: المرأة لا تحب من يفرض عليها حديثًا لا تحبه.

7. لا تتحدث عن أنواع الرّياضة القتاليّة: المرأة عزيز الرّجل مخلوق لطيف لا تحب الرّياضة القتاليّة كالمصارعة والملاكمة، ومعظهن لا يحببن الرّجل صاحب العضلات المفتولة بقدر ما يحببن تفكيره.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رجل جذاب
إصابة شاب بحادث طرق قرب أور يهودا