الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

افتتاح السنة الدراسية في زهراء الناصرة

كل العرب
نُشر: 07/09/19 13:35,  حُتلن: 18:43

أشرفت على تنظيم الفعاليات والحفل مركزة التربية الاجتماعية المربية ليم أبو نصار

وصل الى موقع "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة الزهراء الإعدادية في الناصرة، جاء فيه ما يلي:"كعادتها في كل عام، افتتحت مدرسة الزهراء الإعدادية في الناصرة السنة الدراسية باحتفال مهيب. وقد افتتحت اليوم مديرة المدرسة المربية ليلى أبو احمد بالترحيب بالطلاب والمعلمين متمنية لهم عاما دراسيا ناجحا ومميزا على جميع المستويات، ونوهت إلى القوانين والأنظمة المدرسية التي يجب على الطلاب السير بموجبها خلال العام الدراسي وشددت على ان الإدارة والمربين سيتابعون كل صغيرة وكبيرة من اجل مصلحة المدرسة والطلاب".



واضاف البيان:"ثم قرأت الطالبة لين حاج عيسى من التاسع 1 قصيدة حول اهمية العلم والتعليم والسير على الاخلاق الحميدة في المدرسة وكل نواحي الحياة.
ثم كرم طاقم الهيئة التدريسية بهدية رمزية جاء فيها :"سنة جديدة نستقبلها بالابتسامات، سنة جد ونشاط ونجاحات، سنة مليئة بالعطاء والأمنيات، سنة تعاون وفخر وإنجازات."
بعدها وزعت بالونات على جميع الصفوف في المدرسة، كتب كل صف فيها أمنية للسنة الجديدة وتركوها تحلق في سماء الناصرة. كما ووزعت الحلوى على طلاب ومعلمي المدرسة. وقد أشرفت على تنظيم الفعاليات والحفل مركزة التربية الاجتماعية المربية ليم أبو نصار"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة