الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

حواء: إشارات تدلّ على أنه لا يريد علاقة جدية

كل العرب
نُشر: 07/09/19 09:02,  حُتلن: 13:09

قبل أن تسلّمي قلبك ومشاعرك بالكامل للرجل عليك التأكّد اولًا من أنّه يريد بالفعل علاقة جدية معك

حواء، الحبّ شعور جميل ويمنحنا أملًا وسعادة في الحياة، لكن اختيار الشريك المناسب وخوض علاقة جديّة يحتاج إلى دراسة وتفكير عميقين. وقبل أن تسلّمي قلبك ومشاعرك بالكامل للرجل عليك التأكّد اولًا من أنّه يريد بالفعل علاقة جدية معك ولا يريد أن يتلاعب بمشاعرك... إليك هذه الإشارات والعلامات التي ستخبرك إن كان الشاب لا يريد علاقة جدية معكِ! تابعي معنا.

صورة توضيحية

- كل مرة تكلمينه أو تعاتبيه بسبب اهماله لكِ يتحجج بإنشغاله بالعمل او الدرس. شغل وين وأبوه ما زال يصرف عليه.

- لا يحدثكِ إلا في ساعات متأخرة من الليل عند الشعور بالوحدة، لذلك لا تردي عليه لأنه لن يكلمكِ في صباح اليوم التالي.

- يخرج مع فتيات أخريات ويقول أنهن مجرد أصدقاء، لا تصدقيه وأن تكوني واقعية واقتنعي بأنه يجرب حظه معهن.

- تحدث اليكِ وقتما يشاء ويختفي فجأة لمدة طويلة جداً ولا يتحدث اليكِ أبداً الا عندما يحتاج لشيء معين أو عندما يشعر بالوحدة.

- ينتقد مظهركِ دائماً فأنتِ غير متكاملة بالنسبة إليه.. أنت لستِ بحاجة لشخص يحطم ثقتكِ بنفسكِ أو يريدكِ أن تغيري في نفسك كي تناسبيه.

- هو الوحيد الذي نسي عيد ميلادك وقد عيّدكِ بعد مشاهدة ستوري انستغرام وفي ليلة تخرجكِ نسي أن يبارك لكِ لأنه لا يفكر فيكِ أبداً ولستِ أولوية في حياته.

- لا أحد من معارفه يعرف بأمركِ، لذلك أنتِ شخص غير موجود في دائرة معارفه وهو لم يكلم أصدقاءه المفضلين عنكِ. حتى صديقه المفضل أحمد لا يدري أنه معجب بكِ.

- رجل كسول وأمركِ لا يعنيه لذلك لا يتكبد العناء ويأخذ الخطوة الأولى. فأنتِ من تكلميه أولاً وأنتِ من تقدمين كل شيء في العلاقة غير الموجودة أصلاً.

- لا يحدثكِ عن الشعر والعالم والثورة كتشي جيفارا بل يُحدثك عن وقته في النادي الرياضي والنظام الغذائي الذي يتبعه وأصحابه وسهراته. فيحاول ألا يتعمق بالحديث معكِ لأنه ببساطة غير مهتم. 

- تكونين في انتظاره دائماً. فتنتظرين رده على وتسأب أو حديثه معكِ. تنتظرين أن يشاهد ستوري انستغرام وأن يرد عليها. تنتظريه أيضاً كي يسألكِ للخروج موعد رسمي بالإضافة إلى أنكِ تنتظرينه عندما يتأخر على موعدكما أو عندما لا يأتي أبداً ويقوم بتأجيله لأسباب غير معروفة. وكما تقول السيدة أم كلثوم "أنا في انتظارك مليت" لذلك اهربِ قبل أن تتعلقي به أكثر يدمرك.

مقالات متعلقة