أخبارNews & Politics

اصابة طفل لقضائه وقتًا داخل سيارة مغلقة في موديعن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
16

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غائم جزئي
16

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
غائم جزئي
18

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اصابة طفل بضربة شمس جراء قضائه وقتًا داخل سيارة مغلقة في موديعين

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء جاء فيه: وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، حول اصابة طفل ( عام واحد) جراء قضائه وقتًا طويلًا داخل سيارة مغلقة في موقف لمركز تجاري


وصل الى موقع كل العرب بيان صادرعن نجمة داوود الحمراء جاء فيه: " وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة "أيالون"، في تمام السّاعة 10:49 نهار اليوم، حول اصابة طفل جراء قضائه وقتًا طويلًا داخل سيارة مغلقة في موقف لمركز تجاري في "موديعين".


تصوير نجمة داوود الحمراء

أضاف البيان: " هذا، وعليه قدم طاقم من المسعفين الإسعاف الأولي للطفل بسبب اصابته من ضربة الشّمس، وتمّ نقله الى مستشفى "اساف" لتلقي العلاج اللّازم" وفقا للبيان.
وتابع البيان: " عند وصول المسعفين للمكان كان الطّفل خارج السّيارة، وقيل أنّه كان في السّيارة المغلقة منذ ساعات الصّباح الباكر. وقام مسعفو نجمة داوود الحمراء بتقديم العلاج إجراء الفحوصات اللّازمة للطفل فور وصولهم، وتمت احالته الى مستشفى وهو في حالة مستقرة". الى هنا نصّ البيان.

 هذا ووصل لاحقًا بيان صادر عن لسان الشّرطة جاء فيه أنّ: " تلقت الشّرطة بيانًا حول اصابة طفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا جراء قضائه داخل سيارة مغلقة في مركز تجاري في موديعين."
وأضاف البيان: " تمّ اخراج الطّفل من السّيارة من قبل والدته التي وصلت الى السّيارة، وعند وصول الشّرطة وطاقم الاسعاف تمّ نقل الطّفل الى مستشفى "آساف" وهو في حالة طفيفة".
واختتم البيان: " تدعو الشّرطة الأهل لتوخي الحذر والمسؤولية لأجل سلامة الأطفال والتأكد من عدم وجود أطفال في السّيارة" الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الرينة: ملثمون يطقون الرصاص على منزل