رياضة وشبابSports

مدرب منتخب ايطاليا خائب الأمل من الأداء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غيوم متناثرة
25

تل ابيب
غيوم متناثرة
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متناثرة
25

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
غيوم متفرقة
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرب منتخب ايطاليا خائب الأمل من الأداء رغم الرصيد الكامل

اعترف روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، بأن منتخب بلاده قدم أداء سيئا، بالرغم من الفوز على أرمينيا


اعترف روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، بأن منتخب بلاده قدم أداء سيئا، بالرغم من الفوز على أرمينيا (3-1)، بمنافسات المجموعة العاشرة ضمن تصفيات يورو 2020، ليكون انتصاره الخامس على التوالي منذ بدء المسابقة، ليتربع على عرش المجموعة ويقترب من بلوغ النهائيات.

وقال مانشيني: "لا أعرف إذا كان هذا الأداء هو الأسوأ لنا، قلت إن المباراة ستكون صعبة، لأن المباريات السهلة لم تعد موجودة".وأضاف "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، استقبلنا هدفًا، لكننا تمكنا من العودة قبل نهاية الشوط الأول، وبطريقة ما، لقد عوقبنا بعد البطاقة الحمراء لأرمينيا، لأنهم ركزوا على الدفاع بـ10 لاعبين ولم يسمحوا بأي مسافات، إذا كانوا يلعبون بـ11 لاعبًا، فسيندفعوا أكثر للأمام".
وتابع مانشيني "أرمينيا تفوقت علينا من الناحية البدنية بشكل كبير، ونحن فعلنا ما نحتاجه، لكننا نحتاج لبذل المزيد من الجهد ونعمل على ذلك. بيرنارديسكي ليس في حالة كاملة، وكييزا عانى من صيف صعب، لكنهم يحاولون تقديم كل ما لديهم".وختم "لقد واجهنا بعض المخاطر في الهجمات المرتدة بالشوط الثاني، لكن هذه يجب أن تكون عقليتنا، من أجل الذهاب والهجوم دائما. لم أر ما حدث مع فيراتي، لكن هذا لا يهم، سينسي هو من سيلعب يوم بعد غد الأحد أمام فنلندا".

كلمات دلالية
اعتقال ثلاثة اشخاص من كفرياسيف بشبهة حيازة اسلحة