أخبارNews & Politics

بكاء الطفلة اية بعد هدم بيتهم في عرعرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
35

حيفا
سماء صافية
35

ام الفحم
سماء صافية
34

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
35

راس الناقورة
غائم جزئي
35

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
34

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بكاء الطفلة اية بعد هدم بيتهم في عرعرة....جولاني: هدمنا بيتنا بأيدينا وقلوبنا تتقطع على اطفالنا

تعيش عائلة جولاني من عرعرة بحالة نفسية صعبة احباط ويأس بعد ان قاموا قبل ايام بهدم بيتهم بأيديهم في اعقاب قرار الحكم بحجة البناء غير المرخص.


تعيش عائلة جولاني من عرعرة بحالة نفسية صعبة احباط ويأس بعد ان قاموا قبل ايام بهدم بيتهم بأيديهم في اعقاب قرار الحكم بحجة البناء غير المرخص. العائلة المكونة من زوجين واربع اطفال هدمت سقف البيت، وانتقلت للسكن في بيت للإيجار بينما الأطفال يذهبون يوميا الى المكان ويبكون بشدة وهم يصرخون "نريد العودة لبيتنا، كي نلعب وننام ونأكل وندرس فيه. لماذا يحرموننا من هذا البيت الوحيد".


الطفلة اية بكت بشدة في اليوم الذي قرروا ترك البيت، وقد رفضت العودة وبكت بكاءً شديداً، وقالت "ماما من ساء الله خلينا هون، تعودت على البيت وبدي العابي وغرفتي. بترجاكي ما تخليهم يطلعونا من هون".
يشار الى ان الأطفال عادوا لمقاعد الدراسة وهم بحالة نفسية سيئة للغاية، وسط تفكير عميق في بيتهم الذي هدم، لا سيما انهم ما زالت لديهم امل العودة الى البيت مجدداً.
دالية جولاني قالت:" لقد قررت المحكمة بان نهدم بيتنا الذي لا نملك سواه، وانتقلنا للسكن في بيت مستأجر، حيث حاولنا انقاذ البيت من شبح الهدم ونتخلص من حالة الخوف والقلق والبكاء، الا ان الشرطة كانت تصل الينا وتطلب منا هدم البيت قبل تصل الينا الجرافات والمجنزرات".
ثم قالت:" وضعنا النفسي سئ للغاية، فمن جهة هدم بيتنا، ومن جانب اخر اطفالي يسألون عنه طوال الوقت ويخلدون للنوم وعيونهم تنزف الماً، وانا طوال الوقت احاول ان اخفف عن الامهم لكنني اواجه صعوبة في هذه المهمة".
كما قالت:" امل ان تعالج قضية الأرض والمسكن كي نعيش داخل بيوتنا بامان وسلام، فلا احد يستطيع الشعور بالوجع الحقيقي الا اصحابه".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرعرة
أبو سنان: إندلاع حريق هائل في منطقة قريبة من المنازل