أخبارNews & Politics

مجلس كفر مندا ينتهي من تعبيد عدة شوارع‎
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
22

حيفا
غيوم متناثرة
22

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم متناثرة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس كفر مندا المحلي ينتهي من تعبيد عدة شوارع‎

أنهى مؤخرًا المجلس المحلي- كفرمندا تعبيد عدّة شوارع في البلدة، وبهذا قام رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم بجولة ميدانية على مواقع العمل.


أنهى مؤخرًا المجلس المحلي- كفرمندا تعبيد عدّة شوارع في البلدة، وبهذا قام رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم بجولة ميدانية على مواقع العمل.

ووصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرمندا المحليّ، جاء فيه: "يواصل مجلس كفرمندا المحلي أعماله في تطوير الطُرق والبنية التحتية، حيث تم مؤخرًا الإنتهاء من شقّ وتعبيد عدة شوارع في القرية، فقد قام المجلس المحلي بتعبيد الشوارع المحيطة بمدرسة الحكمة الإعدادية شرقي القرية، والشوارع الفرعية التي تمتد لعدة بيوت سكنية في هذه المنطقة".

وأضاف البيان: "قام المجلس المحلي، بتعبيد الشارع الواصل بين شارعي الزعرورة وعرابة، وتعبيد الشارع الجديد الذي تمّ شقه مؤخرًا، والذي يربط بين شارع عرابة وشارع مسجد الشهداء في حي الزيتون.

وتابع البيان: "رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم قام بجولة ميدانية على مواقع العمل، برفقة عضو المجلس المحلي محمود حسين مراد، مهندس المجلس عادل قدح، ومدير قسم التربية والتعليم جمال طه، حيث أطّلع عن كثب على سير العمل في المشاريع".

وأختتم البيان: "اعرب رئيس المجلس المحلي عن سروره بإنهاء العمل في هذه الشوارع، خاصة انها تسهّل على المواطنين التنقل بين الأحياء وتربط بين عدة شوارع، كما أكد إستمرار تطوير وصيانة شبكة الطرق والشوارع في جميع أنحاء القرية، بهدف تحسين مستوى الخدمات وتعزيز مستوى السلامة المرورية في القرية". إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نتنياهو: صفقة القرن تقضي بفرض سيادة إسرائيل