الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

الرجوب يتفقد معسكر الفدائي الفلسطيني قبيل لقاء اوزباكستان

كل العرب
نُشر: 05/09/19 00:30,  حُتلن: 00:31

 

 القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد-تفقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، معسكر منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، الذي يخوضه استعدادا للقاء نظيره الأوزبكي الخميس.


ووقف الرجوب على الحالة البدنية والنفسية للاعبين، حيث أكد على أهمية هذا اللقاء، كونه الانطلاقة الأولى لمنتخبنا الوطني على أرضه وبين جمهوره في مشواره بالتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، مشيرا إلى أن المنتخب اليوم أصبح على درجة عالية من الندية في مواجه كبار منتخبات القارة.

وشدد الرجوب على ضرورة أن يتحلى لاعبو الفدائي بأعلى درجات المسؤولية والانضباط أثناء اللقاء، لتعزيز فرص حصد نقاط اللقاء الثلاثة والخروج بنتيجة إيجابية من شأنها أن تعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم في لقاءات المنتخب القادمة في هذه التصفيات.
كما وثمن الرجوب الجهد الكبير الذي بذله ويبذله لاعبو الفدائي والطاقمان الإداري والفني خلال المعسكر التدريبي، على أمل أن يتوّج هذه الجهد بمزيد من الإنجازات والنجاحات التي ستضاف الى مسيرة المنتخب التاريخية.
وأكد الرجوب على ضرورة أن يعكس الفدائي صورة تليق باسم فلسطين، وتضحيات أبناء شعبنا، وأن ينقل من خلال سلوكه رسالة المحبة والسلام من فلسطين إلى العالم، ليؤكد على أننا شعب يستحق أن يمارس الرياضة ويطورها على أرضه وبين محبيه.

مقالات متعلقة