أخبارNews & Politics

اللقية تستقبل لقاءا انتخابيا نسائيا تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اللقية تستقبل لقاءا انتخابيا نسائيا

عُقد اليوم، الأربعاء، لقاء نسوي مع مندوبات ومرشحات للإنتخابات في المقر الجديد لجمعية سدرة - نسيج النقب ببلدة اللّقية.وشارك في النقاش المرشحة رقم 15 في القائمة المشتركة إيمان خطيب-ياسين (المرشحة الرابعة في الحركة الإسلامية)، والمحامية إنصا


عُقد اليوم، الأربعاء، لقاء نسوي مع مندوبات ومرشحات للإنتخابات في المقر الجديد لجمعية سدرة - نسيج النقب ببلدة اللّقية.وشارك في النقاش المرشحة رقم 15 في القائمة المشتركة إيمان خطيب-ياسين (المرشحة الرابعة في الحركة الإسلامية)، والمحامية إنصاف أبو شارب وأمل النصاصرة وسارة الهزيّل وأماني أبو زايد.

بادر إلى هذا اللقاء كل من "ناشطات بدويات"، و"نقف معا" و"منتدى التعايش السلمي في النقب".وقد طرحت المشاركات عددا من القضايا المؤلمة التي تعاني منها النساء في النقب، بينها عدم وجود مواصلات في القرى مسلوبة الاعتراف مما يعيق تحركهن إلى مدينة بئر السبع، وكذلك البطالة العالية الناتجة عن عدم وجود أماكن عمل بالقرب من المنازل، وعدم وجود أطر للأطفال وغيرها من القضايا الاجتماعية الخاصة بالنساء.

وقالت مديرة جمعية "سدرة"، أمل النصاصرة، لمراسل "كل العرب": "كان لقاء قيّم ومهم. نأمل أن تفضي هذه اللقاءات إلى طرح خطط وبرامج مستقبلية لدعم المرأة العربية-البدوية في النقب وإيجاد حلول بديلة خاصة في القرى غير المعترف بها".

كلمات دلالية
حيفا: مصرع مواطن جرّاء سقوطه عن ارتفاع