رياضة وشبابSports

نادي كفرقاسم يواجه هبوعيل ريشون لتسيون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتماد نادي كفر قاسم على قدرات ياردين كوهين أمام ريشون لتسيون

يعتمد النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم على قدرات صانع الألعاب المبعد ياردين كوهين في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون


يعتمد الوافد الجديد فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم على قدرات صانع الألعاب المبعد ياردين كوهين في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون، مساء يوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف على استاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الممتازة.

وقد أبعد ياردين كوهين في بداية المشوار بلقاء بيتي أمام فريق هبوعيل عكا، وآلت الى التعادل بدون أهداف، حيث قضى ابعاده في اللقاء الماضي، وفيه فقد نادي كفر قاسم نقطتين ثمينتين خلال مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل نوف هجليل (نتسيرت عيليت)، حيث آلت الى التعادل بهدفين لكل منهما. وتسبب خطأ للحارس تسليل حاتوكا في اعطاء التفوق لنوف هجليل بواسطة المهاجم تومر سويسا. ونجح اللاعب المتألق سامح مرعب بادراك هدف التعادل على حافة نهاية الشوط الأول. وفي الدقيقة التسعين قلب مور فديدا النتيجة برأسية متقنة. وحين أيقن الجميع أن تلامذة المدرب اسماعيل عامر في طريقهم لتحقيق فوز تاريخي في الممتازة، جاء خطأ آخر لحاتوكا في صد كرة سهلة، فأدرك رؤوفين جال النتيجة.

كلمات دلالية
حالة الطّقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة