أخبارNews & Politics

نواب المشتركة: بإمكان الجماهير العربية خلق واقع جديد تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نواب المشتركة خلال المهرجان الانتخابي في مجد الكروم: بإمكان الجماهير العربية خلق واقع جديد بعد 17/9

بأمكان الجماهير العربية خلق واقع جديد في اسرائيل محلياُ ودولياً بعد 17/9/2019 وتغيير الخارطة السياسية والاجتماعية في البلاد . هذا ما أجمع عليه نواب القائمة المشتركة منصور عباس ومطانس شحادة واسامة السعدي وسكرتير الجبهة منصور دهامشة خلال

النائب منصور عباس : لا اتفهم شعور من يدعو لل مقاطع ة وعدم التصويت في ظل ما يعاني منه ابناء شعبنا من سياسة عنصرية عدائية لنا 

 النائب أسامة السعدي خلال مهرجان للمشتركة في مجد الكروم : بأمكان الجماهير العربية خلق واقع جديد في اسرائيل محلياُ ودولياً
 النائب مطانس شحادة : زيادة قوة المشتركة معناه دحر اليمين المتطرف واسقاط نتنياهو والتصدي للقوانين العنصرية
 سكرتير الجبهة منصور دهامشة : لو صوت كل من يحق له التصويت من في المجتمع العربي لشكلنا حكومة في اسرائيل
رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي : لا مكان للاحزاب الصهيونية في مجتمعنا العربي


 "بأمكان الجماهير العربية خلق واقع جديد في اسرائيل محلياُ ودولياً بعد 17/9/2019 وتغيير الخارطة السياسية والاجتماعية في البلاد ". هذا ما أجمع عليه نواب القائمة المشتركة منصور عباس ومطانس شحادة واسامة السعدي وسكرتير الجبهة منصور دهامشة خلال المهرجان الانتخابي للقائمة المشتركة في مجد الكروم الذي حضره المئات من اهالي مجد الكروم والمنطقة .

وأضاف النائب اسامة السعدي:" من غير المقول ان نقف جانباً ولا نمارس حقنا بالتصويت والتأثير , وزيادة تمثيل المشتركة في الكنيست معناه أسقاط نتنياهو واليمين المتطرف ومواصلة نضالنا البرلماني من اجل شعبنا" .
النائب منصور عباس أضاف:" لا اتفهم شعور من يدعو للمقاطعة وعدم التصويت في ظل ما يعاني منه ابناء شعبنا من سياسة عنصرية عدائية لنا !! ولا اتفهم من يقف جانباً وسعيد لافشال القائمة المشتركة !! ان سياسة نتنياهو واليمين وسن القوانين العنصرية وتدنيس القدس والاقصى ومصادرة اراضينا بالأضافة لسياسة نتنياهو العنصرية كافية لان نخرج للتصويت والتصدي لهذه المخططات" .
النائب مطانس شحادة أضاف هو الاخر:" زيادة قوة المشتركة معناه دحر اليمين المتطرف واسقاط نتنياهو والتصدي للقوانين العنصرية وصفقة القرن وأفشال كافة المخططات الصهيونية بكل ما يتعلق بالقدس. نحن على مفترق طرق فاما الانزلاق الى الهاوية وأما النهوض والتصدي وأفشال وأسقاط نتنياهو واليمين".
سكرتير الجبهة منصور دهامشة الذي شارك هو الاخر بالمهرجان بمجد الكروم قال:" لو صوت كل من يحق له التصويت من في المجتمع العربي لشكلنا حكومة في اسرائيل، اما ان نقف جانياً ونفرح لعدم نجاح المشتركة فهذا مرفوض وغير عقلاني. نحن في خندق واحد وعلينا تحمل المسؤولية اتجاة ابناء شعبنا. فلا يوجد اي بديل لمجتمعنا العربي غير المشتركة.
رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي قال في كلمته:" لا مكان للاحزاب الصهيونية في مجتمعنا العربي ولجنة المتبعة بكافة تركيبتها هي الممثل الشرعي الوحيد لجماهيرنا العربية وكل احزاب اليمين المتطرف واليمين واليسار الاسرائيلي لا تمثلنا ولا مكان لها بيننا ".

كلمات دلالية
شخصيات عربية:نتنياهو يدفعنا للمقاطعة ونرد بالتصويت