فنانين

تصريحات تامر حسني حول فيلمه الجديد مش أنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متناثرة
19

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
مطر خفيف
21

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تامر حسني يشارك متابعيه بأخبار فيلمه الجديد مش أنا

صرّح الفنان تامر حسني عبر حسابه على الإنستغرام تحضيراته لتصوير فيلمه الجديد "مش أنا" وتسجيل أغانيه، كما أنّه أشار إلى أنّ قصّة وسيناريو الفيلم كانت من تأليفه.


 صرّح الفنان تامر حسني عبر حسابه على الإنستغرام تحضيراته لتصوير فيلم ه الجديد "مش أنا" وتسجيل أغاني ه، كما أنّه أشار إلى أنّ قصّة وسيناريو الفيلم كانت من تأليفه وسيتم إخراجه على يد المخرجة الشّابة سارة وفيق، إذ يُعد هذا الفيلم هو فيلمها الأوّل في الإخراج.


صورة من حساب الإنستغرام للفنان تامر حسني

وقد قام تامر حسني بتغيير تسريحة شعره وذلك استعدادًا لأداء شخصيّته في فيلم "مش أنا"، هذا وقد شارك حسني متابعينه بصورة جديدة له بتسريحته الجديدة. وكتب معقبًا على الصّورة: "تحضيرات دخول تصوير فيلمي الجديد بعنوان (( مش أنا )) و تسجيل اغاني ه و تحضيرات تصوير كليب البومي القادم  فيلم ((مش انا )) قصة وسيناريو و حوار / تامرحسني... اتكلمنا جد شويه نهزر بقى مين هيحلق كدا ويشترك معايا في ( حملة نعيماً) "

ومن الجدير ذكره أنّ تامر حسني انتهى في الآونة الأخيرة من تصوير فيلمه الجديد "الفلوس" وهو في صدد إخراجه، يذكر أنه قد شارك في هذا العمل نخبة كبيرة من الفنانين والنّجوم المتألّقين منهم: خالد الصاوي، منة شلبي، عائشة بن أحمد،  علي ربيع، وغيرهم، وإخراج الأستاذ  سعيد الماروق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط:الجماهيري يفتتح دورات لتصميم قوالب الصابون للنساء