رياضة وشبابSports

حصاد الميركاتو الأوربيّة لصيف 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
مطر خفيف
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبرز صفقات سوق الانتقالات الأوروبية لصيف 2019: برشلونة تفشل بإعادة نيمار لصفوفها

يشهد سوق الانتقالات الأوروبيّة صيفًا ساخنًا، ومع السّاعات القليلة الّتي تفصلنا عن اغلاق الميركاتو، إليكم آخر الانتقالات:

صرف اليوفنتوس الايطالي في سوق الإنتقالات لهذه السنة ما يقارب 188.50 مليون يورو على ثماني صفقات كانت أغلاهم صفقة اللّاعب ماتياس دي ليخت


يشهد سوق الانتقالات الأوروبيّة صيفًا ساخنًا، ومع السّاعات القليلة الّتي تفصلنا عن اغلاق الم يركا تو، إليكم آخر الانتقالات:

أتلتيكو مدريد: في السّنوات الأخيرة أصبح أتلتيكو مدريد واحد من أكثر المنافسين ل برشلونة وريال مدريد، وقد كرّس جهود عديدة لإعادة هيكلة صفوفه حتّى يحافظ على مكانته التّنافسيّة. أبرز التّغييرات الّتي حصلت في صفوف هذا الفريق كانت: رحيل اللّاعب الفرنسيّ أنطوان جريزمان البالغ من العمر 28 عامًا وانتقاله للعب مع برشلونة مقابل 120 مليون يورو. ولكن الروخي بلانكوس استطاع تعويض هذه الخسارة بضم البرتغالي جواو فيليكس البالغ من العمر 19 عام مقابل 126 مليون يورو، ويعتبر جواو الأغلى في تاريخ نادي أتلتيكو.


جواو فيلكس


أنطوان جريزمان

أمّا عن انتقالات اليوفنتوس الإيطاليّ: فقد صرف اليوفي في سوق الإنتقالات لهذه السنة ما يقارب 188.50 مليون يورو على ثماني صفقات كانت أغلاهم صفقة اللّاعب ماتياس دي ليخت (20 عام) وهو المدافع الأكثر طلبّا في الميركاتو، إذ تمّت الصفقة بـ 85.50 مليون يورو، كما أنه تمّ ضم أدريان رابيو من باريس، وسان جيرمان وآرون رامسي من أرسنال وعودة جيانلوجي بوفون ضمن صفقة بالمجان. ويُشار إلى أنّ معدّل أعمار الوافدين الجدد في الصّفقات الجديدة مع السّيدة العجوز هو 24.9 عامًا وهذا مؤشّر رائع يضمن مستقبل واعد لليوفي. كما أنّ اليوفي كان قد تخلى عن جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي مقابل 65 مليون يورو.

أمّا عن بايرين ميونخ: فبعد التّزعزع الحاصل في صفوفهم خلال السّنوات الأخيرة، طمح في هذا الصّيف إلى ضمّ عدّة لاعبين جدد خاصّة بعد انتهاء عقده مع اللاعب الفرنسيّ المخضرم فرانك ريبري وعودة خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد بعد انتهاء مدّة الإعارة. ونجح الفريق البافري ضم نخبة مهمّة من اللّاعبين أهمّها: اللاعب الإسباني لوكاس هيرنانديز القادم من أتلتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو، كما وانّه قلم باستعارة فيليب كوتينيو من برشلونة مقابل 8.5 مليون يورو. آملين أن تكون التّركيبة الأخيرة للبافاري قادرة على أن تعيده إلى أمجاده الكّرويّة.


لوكاس هيرنانديز

برشلونة: بدأ برشلونة تسوقه في الميركاتو قبل الجميع في حين ضمّ اللاعب الهولنديّ "فرينكي دي يونج" أياكس أمستردام بحوالي 90 مليون دولار خلال فترة الانتقالات الشّتويّة، ولكن البارشا قد فشل بتحقيق أهمّ مطالبه من موسم الإنتقالات لهذا العام وهو إعادة اللاعب نيمار دا سيلفا لصفوفها وقد فضّل نيمار البقاء في النّادي الباريسيّ.


فرينكي دي يونج

مانشستر يونيتد: استطاعت الشّياطين الحمر ضمّ نخبة من اللاعبين المتميّزين بهذا الموسم منهم: المدافع هاري ماجولير البالغ من العمر 26 عامًا بما يقارب 80 مليون جينة إسترليني في عقد لمدة 6 سنوات. ودانيل جيمس (21 عام) بما يقارب 17 مليون يورو في عقد مدّته خمس سنوات.


هاري ماجولير

إقرا ايضا في هذا السياق:

البقيعة: إصابة سيدة جراء تعرضها للدغة أفعى