جامعات / مدارسStudents

افتتاح السنة الدراسية الجديدة في ابتدائية الكرمة حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح السنة الدراسية الجديدة في ابتدائية الكرمة حيفا بأجواء احتفالية

وسط أجواء إحتفالية من الفرح والغبطة والحبور، افتتحت مدرسة الكرمة الابتدائية في مدينة حيفا، اليوم الثاني من شهر أيلول، السنة الدراسية الجديدة.

ألقى الأستاذ د. ماجد خمرة، رئيس قسم المعارف في الوسط العربي في بلدية حيفا ، كلمة هنأ فيها أسرة الكرمة وبارك الأهل على حضورهم في المسيرة التربوية، متمنيا للمديرة الجديدة النجاح وللكرمة كل الإزدهار 

خصص اليوم الدراسي الأول في الكرمة، بأكمله لفعاليات تربوية تثقيفية هدفها بناء الانسان وتنمية حس المسؤولية والإنتماء لديه وتعزيز روح المبادرة والثقة بالنفس


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن المدرسة الابتدائية الكرمة حيفا، جاء فيه: "وسط أجواء إحتفالية من الفرح والغبطة والحبور، افتتحت مدرسة الكرمة الابتدائية في مدينة حيفا، اليوم الثاني من شهر أيلول، السنة الدراسية الجديدة".

وأضاف البيان: "كان افتتاحا مميزا بل مهرجانا حافلا، برز فيه التواصل والتضامن والمشاركة والمسوولية بين المدرسة، شارك في هذا الإفتتاح جمع غفير من أولياء الأمور، افتتحت مديرة المدرسة المربية عبور الشيخ محمد السنة الدراسية الجديدة بكلمة طيبة مباركة ضمنتها محبتها اللاحدود لها، وشوقها الكبير للكرمة، طلابا ومعلمين وعاملين، فحيت الجميع ورحبت بهم،  مشيدة بدور المدرسة والأهل في عملية التربية وبناء الانسان، وقالت: "إن الإحترام المتبادل، إحترام الانسان، أيا كان، لا هو حق وواجب وهو أساس الضوابط وقواعد التعامل بين الأفراد والجماعات".

وتابع البيان: "كما وألقى الأستاذ د. ماجد خمرة، رئيس قسم المعارف في الوسط العربي في بلدية حيفا، كلمة هنأ فيها أسرة الكرمة وبارك الأهل على حضورهم في المسيرة التربوية، متمنيا للمديرة الجديدة النجاح وللكرمة كل الإزدهار والتقدم في أداء رسالتها، وكانت كلمة لرئيسة لجنة الأولياء السيدة ريما حسين، أثنت فيها على العلاقات الطيبة وروح التعاون والمشاركة القائمة بين المدرسة والأهل، كما وألقى طلاب من المدرسة كلمات وأناشيد متنوعة حملت في طياتها الإنتماء العظيم والشوق الكبير لكرمتهم الغالية، وقد كان استقبال طلاب طبقة الأوائل مميزا مصحوبا بباقات المحبة وأنغام الموسيقى، وقد خصتهم المديرة وطاقم المعلمين والأولياء بإهتمام بائع وبمشاعر فياضة من الدفئ والمحبة والتشجيع".

واختتم البيان: "هذا، وقد خصص اليوم الدراسي الأول في الكرمة، بأكمله لفعاليات تربوية تثقيفية هدفها بناء الانسان وتنمية حس المسؤولية والإنتماء لديه وتعزيز روح المبادرة والثقة بالنفس. يذكر أن السيدة عبور الشيخ الشيخ هي المديرة الجديدة لمدرسة الكرمة التي خلفت المربي الأستاذ حمودي عيسى في إدارة مدرسة الكرمة. والذي خرج الى التقاعد، له جزيل الشكر على العمل التربوي القيم الذي رسخه في مدرسة الكرمة، نرجو له الصحة والعافية وأن يكون تقاعده بداية لإنطلاقات جديدة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شاب بحادث طرق قرب أور يهودا