شباب وصبايا

أمور قد تغضبك في يوم زفافك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمور قد تغضبك في يوم زفافك

هناك الكثير الأمور التي قد تزعج العروس يوم زفافها أو أثناء تحضيرها للزفاف، لكن أكثر الأمور ازعاجًا هي مقابلة أصحاب الشّخصيات الصّعبة التي قد تعكر مزاجها


هناك الكثير الأمور التي قد تزعج العروس يوم زفافها أو أثناء تحضيرها للزفاف، لكن أكثر الأمور ازعاجًا هي مقابلة أصحاب الشّخصيات الصّعبة التي قد تعكر مزاجها وتجلب لها الشّؤم في أجمل أيام حياتها. لذا اليك بعض أنواع الشّخصيات التي ننصحك بالابتعاد عنها خلال فترة زفافك لتكتمل فرحتك في هذا اليوم كما خططي لها:

 

المدعو الذي يصطحب معه جميع أفراد عائلته:
ثمّة الكثير من المدعوين الذين يصطحبون معهم مدعو اخر لم تتم دعوته، وهذا الأمر قد يزعد العروس ويعرقل سير الحفل؛ فهذا لم يكن ضمن المخطط. لا سيما هؤلاء الذين يجلبون أطفالهم للحفلة ويثيرون ضجة كبيرة. لذلك ان أرد تجنب ذلك اكتبي ملاحظة في الدعوة أو تلميحًا لعدم حدوث ذلك.

المتأخرون:
دائمًا هناك مجموعة تمتاز بتأخرها عن كل موعد، وهذا الأمر يحدث بكثرة في حفلات الزّفاف. ولكي تتجنبي ذلك اطلبي من أحد الأقرباء التّنبه الى الوافدين المتأخرين واجلاسهم بهدوء قبل أن يحدثوا بلبة.

الصّديق المزعج:
الجميع يمتلك على الأقل صديقًا واحدًا مزعجًا وفي مواقف كثيرة قد يسبب الاحراج لنا، فكيف هي الحال عند تواجده في حفل زفافك؟! للأسف، لا يتذكّر العديد من الأشخاص أهمية إطفاء هواتفهم خلال الأفراح. لذلك، من الأفضل أن تتضمّن بطاقات الدّعوة عبارة، تطلب منهم القيام بذلك وتنبيه الأصدقاء من ذلك.

قريبك المتطفل:
كما ننعم بأقرباء مثاليين أيضًا قد نملك أقرباء متطفلين. ولتجنبهم وكّلي الشّخص المسؤول عن تنظيم الزّفاف بالانكباب على حماتك وردعها عن التّصرّف كما تُريد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عروس توتر زفاف
الناصرة: عزمي لوابنة شقيق المرحوم عنان يتحدّث لكل العرب