سياحةTourism

أفضل الأماكن في العالم لالتقاط الصّور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لمحبي التّصوير: أفضل 6 أماكن في العالم لالتقاط الصّور

جميعنا نحب أن نحتفظ بلحظاتنا السّعيدة لاسيما عند السّفر وزيارة أماكن جديدة، فلا نستطيع أن نتجاهل جمال المناظر الطّبيعية والأماكن الأثرية التي تعبر عن تاريخ وثقافة المكان

لمحبي التّصوير: أفضل 6 أماكن في العالم لالتقاط الصّور


جهزوا كاميراتكم واختاروا وجهتكم لالتقاط أجمل اللّحظات في أجمل الأماكن حوا العالم
جميعنا نحب أن نحتفظ بلحظاتنا السّعيدة لاسيما عند السّفر وزيارة أماكن جديدة، فلا نستطيع أن نتجاهل جمال المناظر الطّبيعية والأماكن الأثرية التي تعبر عن تاريخ وثقافة المكان. لذلك لا تخلو رحلاتنا السّياحية من الصّور التي تخلد اللّحظة.
فكيف هي الحال لمن عشق التّصوير وبحث عن اللّحظات والأماكن الملائمة لالتقاط الصّور؟! صحيح أن هناك جمال في كل مكان، وأن هناك مميزات لكل مدينة في العالم لكن من المهم لمحبي التّصوير أن يتعرفوا على أجمل الأماكن التي ننصح بزيارتها لالتقاط أفضل وأجمل الصّور التّذكارية، والتي وارتبط اسمها بكاميرات التّصوير من قبل السّياح والزّائرين. فما هي أجمل الأماكن التي يُنصح بزيارتها لالتقاط الصّور؟ وأيّها ستكون وجهتك السّياحية القادمة؟

1. سينك تير، إيطاليا:
لا يمكن أن تتوقف الكاميرات والأنفاس أيضا عن التقاط الجمال والسّحر لهذه المدينة السّاحلية الواقعة في مقاطع ة "لاسبيتسيا" الإيطالية، روعة التحديق بهذه المنازل الملونة المصطفة فوق بعضها على تلة صخرية بمقابلة الشاطئ الخلاب، وكأنك تشاهد "لقطة" من فيلم خيالي أو حكاية خرافية! بالتأكيد لا مكان أجمل من "سينك تير" لعدساتكم.


2- غابة بياوفيجا، بولندا:
للمغرمين بالتقاط الصور والتلاعب بالضوء في اختيار أجمل وأنسب الأوقات للتصوير ننصحكم بزيارة غابة "بياوفيجا" الواقعة بين بولندا وبيلا روسيا ، هذه الغابة الضخمة والمهيبة تعد موطنا للأشجار القديمة المعمرة في القارة الأوروبية، كما أنها تحوي الكثير من الحيوانات البرية النادرة؛ الأمر الذي دفع بمنظمة اليونسكو إلى إدراجها على لائحة التراث العالمي واعتبارها محمية طبيعية، يتوجه آلاف الزوار سنويا للمشي في طرقات الغابة والتمتع بسحر الطبيعة والتقاط أروع الصور.


3. سقطرى، اليمن:
هذه الجزر الملقبة بأغرب المناطق في العالم ستكون وجهة جاذبة للكاميرا الفضولية الباحثة عن لقطات نادرة، تمتاز سقطرى اليمينة بإنعزالها وجمالها الفطري الذي لم تتدخل به يد الإنسان، وهي من الوجهات السياحية المثالية لأصحاب الذوق الرفيع.


4. مدينة باث، بريطانيا:
وهي من الوجهات السياحية الشهيرة في بريطانيا، كما أنها مدرجة على لائحة التراث العالمي نظرا لكثرة الآثار التاريخية الجميلة فيها تتميز مدينة "باث" بأبنيتها الحجرية الرائعة وهندستها المعمارية الفريدة وهي قبلة للسياح الراغبين بتخليد أجمل اللقطات والصور التي لا تُعوض.


5. الغابة السوداء، ألمانيا:
قد يبدو الاسم مخيفا للبعض ولكنه بالتأكيد ليس كذلك بالنسبة لكاميرا التصوير، هذه الغابة الكثيفة المتشابكة التي تقع جنوب غرب ألمانيا من الأماكن المحببة لدى عاشقي التصوير، حيث تُقدم بيئة خصبة من المناظر الطبيعية الساحرة ، وتمتاز بشلالات "تريبيرغ" التي تعتبر من الأجمل في ألمانيا، رحلة إلى قلب الجمال النابض.


6. مراكش، المغرب:
رغم ازدحام السياح في مدينة مراكش المغربية الا أنه بإمكانك دائما الحصول على صور رائعة في هذه المدينة المليئة بالحيوية والنشاط، ثمة فرصة دوما للحصول على صور حصرية وجديدة في هذا المكان المتجدد، وقد تحظى بفرصة ذهبية لتصوير أحد الأسواق الشعبية أو الفعاليات الثقافية الغير معروفة للعالم، انتهز فرصتك.


إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته