اخبار السينما

8 دقائق من التّصفيق بعد العرض الأول لفيلم الجوكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
14

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
غيوم قاتمة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

8 دقائق من التّصفيق بعد العرض الأول لفيلم الجوكر

شركة "وارنر بروس" للانتاج السّينمائي تستعد لعرض فيلم "الجوكر" في الرّابع من الشّهر المقبل في صالات العرض

8 دقائق من التّصفيق بعد العرض الأول ل فيلم الجوكر


 شركة "وارنر بروس" للانتاج السّينمائي تستعد لعرض فيلم "الجوكر" في الرّابع من الشّهر المقبل في صالات العرض. من الجدير بالذّكر أن العرض الأول للفيلم كان في نهاية شهر اغسطس في مهرجان فينيسا السّينمائي الدّولي حيث نال الفيلم اعجابًا كبيرًا من قبل الجمهور، واستمر الجمهور بالتّصفيق لمدة 8 دقائق.

جميعنا نربط اسم الجوكر بثلاثية فارس الظّلام (دارك نايت/باتمان)، وبالرّغم من أن الجوكر يعتبر من أبرز الأشرارفي أفلام السّينما الا أنّه أحبّها وأفضلها للكثير من الجماهير لاسيما بعد قيام الممثل الرّاحل "هيث ليدجر" الذي أبدع أثناء قيامه بتمثيل شخصية الجوكر. ونجد مجموعة كبيرة من محبي السّينما لا تستطيع تقبّل أي شخص يقوم بأداء شخصية الجوكر بعد قيام هيث بالدّور، حتى لو كان مبدعًا. لهذا سيكون فيلم الجوكر الجديد تحديًّا كبيرًا ومنبرًا جديدًا لمحبي الأفلام وناقديها.

معلومات عن الفيلم:
الفيلم سيكون من بطولة؛ "خواكين فينيكس"، "روبرت دي نيرو"، "مارك مارون"، "زازي بيتز" و"شيا ويجهام" واخراج "تود فيلبس" وقد شارك في كتابة سيناريو الفيلم.

ما يميّز الفيلم هو تعمقه بشخصية الجوكر واظهار الأسباب التي جعلت منه شخصية شريرة كما عاهدناه في ثلاثية فارس الظّلام. أحداث الفيلم تدور في مدينة جوثام عام 1981، يبدأ الفيلم بشخصية "ارثير فليك" بأداء من الممثل "خواكين فينيكس". هذه الشّخصية لها فلسفة خاصة بها اتّجاه ال حياة والبشر. خلال الفيلم سنشاهد تدرّج الأحداث لتصل به الى شخصية الجوكر الذي يكافح مصاعب الحياة بطريقة استخدامه للكوميديا والأكشن لتطبيق فلسفته على أرض الواقع. ان انتقاله لهذه الشّخصية تجعل منه شخصية شريرة سيئة السّمعة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الجبهة الطلّابيّة تدعو للتصعيد ضد "ام ترتسو"