الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

افتتاح السنة الدراسية في دير الأسد بانتظام وأجواء مميزة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 02/09/19 16:42,  حُتلن: 19:11

افتتاح السنة الدراسية في دير الأسد بانتظام وأجواء مميزة ، حيث تم استقبال 3700 طالب وطالبة تقريبا، وتم توزيعهم على 3 مدارس ابتدائية ومدرسة اعدادية والمدرسة الشاملة، بالإضافة الى رياض الأطفال والبساتين.


من إحدى المدارس

إيمانا بأهمية الرسالة التعليمية والتربوية في رفع الركب الحضاري لهذا البلد الحبيب، قام رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح يرافقه ناىب رئيس المجلس الحاج نمر حسين ، قاسم أسدي مسؤول ملف التربية والتعليم، المربي مجيد الدين موسى مدير قسم المعارف ، حايا بندك المديرة العامة للمجلس في صبيحة هذا اليوم بجولة تفقدية شملت مدارس دير الأسد ، حيث قدم التبريكات والتهاني لمديري ومديرات المدارس مع الهيئات التدريسية والطلاب والطالبات، وأشاد رئيس المجلس المحلي في دور العملية التربوية في المدارس وأهميتها في تنشئة الأجيال الواعدة وتهيئتها للحياة.

وأضاف ، عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة "بقوّة البدايات تكون روعة النهايات فابدأ عامك الدراسي بهمةٍ عالية".
وبمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة، اتقدّم لحضراتكم بالتهاني القلبيّة متمنيا أن يكون هذا العام كالأعوام الدراسية الماضية حافلا بالجد والاجتهاد والمثابرة والنشاط ، مثمرا بالنجاح، مبني على قيم التسامح المحبة والأخاء والانتماء.

عطلة سعيدة جدّدتم بها الهمّة والنشاط، وها أنتم اليوم تعودون إلى مقاعد الدراسة وميدان المعرفة، آملين أن تكونوا أكثر رغبة وأنقى ذهنا، وقد تهيّأتم لعام دراسيّ جديد مليء بالحيوية والنشاط والانضباط. وفقكم الله وأنار لكم درب النّجاح وكل عام وأنتم بألف خير.

وأنهى كلامه: "سنعمل بإذن الله على احداث ثورة في التربية والتعليم والثقافة لأننا نؤمن بان التغيير الحقيقي يبدأ في التربية والتعليم، وعلينا كمسؤولين أن نقدم الغالي والنفيس لطلابنا وأن نكون ركناً مهماً في دعمهم وخدمتهم.


 

مقالات متعلقة